إختر من الأقسام
آخر الأخبار
'سحلوها' وهي تعانق طفلتها التي كانت تصرخ.. فيديو لمهاجمة أُم من قِبل طليقها وأقاربه بمصر يثير غضباً
'سحلوها' وهي تعانق طفلتها التي كانت تصرخ.. فيديو لمهاجمة أُم من قِبل طليقها وأقاربه بمصر يثير غضباً
المصدر : عربي بوست
تاريخ النشر : الجمعة ١ أيار ٢٠٢٢

أثار مقطع فيديو غضباً بين مصريين على شبكات التواصل الاجتماعي، السبت 21 مايو/أيار 2022، أظهر هجوماً على أم وطفلتها من قبل طليقها وأفراد من عائلته، ما أثار مطالبة السلطات بالتحرك.

حساب باسم "هنا البلقا" على تويتر، نشر مقطع الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع، وقالت صاحبة الحساب إن شقيقتها "نوران البلقا" ذهبت كي تُري طليقها طفلتهما في "يوم الرؤية"، وأضافت أن طليق شقيقتها "اعتدى عليها بمساعدة من والده وأعمامه"، وأكدت أنهم سحلوها.

يُظهر مقطع الفيديو المُتداول الأم وهي تُمسك بطفلتها، بينما تتعرض لهجوم من طليقها، وفي جواره رجال آخرون، وكانت الطفلة تصرخ وتبكي من الخوف.

أشار حساب "هنا البلقا" إلى أن طليق شقيقتها ضابط في الجيش المصري، وأنه كان يقول "محدّش هيعرف يعملي حاجة"، على حد قولها.

من جانبه، نشر حساب على موقع "فيسبوك" باسم محمد البلقا، وقال إنه عم "نوران البلقا" التي ظهرت بالفيديو، ما قال إنه "بيان إلى الرأي العام"، وذكر فيه جانباً من تفاصيل ما حدث.

بحسب روايته، فإن طليق نوران أراد الخروج بالطفلة من المكان المُحدد لرؤيتها، وأضاف أن الأم أرادت التمسك بطفلتها والمحافظة عليها؛ لأنها شعرت بأنها "ستفقد كل شيء، بيتها وابنتها وكرامتها"، وأضاف أن جزاء الأم "كان السحل".

مطالب بالمحاسبة

تفاعل المصريون مع قصة نوران ومقطع الفيديو الذي ظهرت فيه، وتصدر وسما #حق_نوران_البلقا، و #القبض_على_احمد_الجواد، قائمة التغريدات الأكثر تداولاً في مصر منذ صباح السبت 21 مايو/أيار 2022.

أعرب مصريون عن دعمهم للسيدة ورفضهم للتعامل العنيف معها، وأشار آخرون إلى أن ما حدث سيؤذي الطفلة، فيما دعا آخرون السلطات إلى محاسبة الزوج السابق والمعتدين على السيدة.


عودة الى الصفحة الرئيسية