إختر من الأقسام
آخر الأخبار
مخدر في المشروبات الغازية .. موقف مرعب عاشته أسرة ووثقته الكاميرات
مخدر في المشروبات الغازية .. موقف مرعب عاشته أسرة ووثقته الكاميرات
المصدر : العربية نت
تاريخ النشر : الخميس ٢٨ أيار ٢٠٢٤

موقف مرعب عاشته أسرة مصرية ووثقته كاميرا مراقبة، حيث كشفت محاولة أحد عمال التوصيل التابع لمطعم شهير سرقة شقتهم بعد تسليم الطلب.

البداية كانت استغاثة ضجت بها منصات التواصل الاجتماعي مصحوبة بمقاطع فيديو توثق ما فعله عامل التوصيل لمطعم شهير خلال تسليم وجبة لأحد العملاء.

وفي التفاصيل نشر حساب لفتاة تدعى هبة محمد، تقيم في منطقة المعادي جنوب العاصمة المصرية القاهرة، فيديو للعامل وهو يحاول سرقة شقة شقيق زوجها.

وأوضحت أن العامل ظل يتلصص وينتظر أمام باب الشقة بعد تسليم الطلب وتسلم حسابه، وقامت كاميرات المراقبة الخاصة بالشقة بإرسال رسائل تحذيرية على الهاتف الجوال. وهنا كما تقول انتبه شقيق زوجها وعندما هم مسرعا وفتح باب الشقة لمعرفة ما يجري في الخارج فوجئ بالعامل يفر هاربا.

وتوضح صاحبة الفيديو أن كاميرا المراقبة كشفت أن العامل وضع مخدر ا في المشروبات الغازية وكان بصحبته شخص آخر ليساعده على سرقة الشقة بعد أن يتأكد من نوم العميل ولولا كاميرات المراقبة التي أطلقت إنذارا تحذيريا لوقعت الكارثة.

وذكرت أنها حاولت التواصل مع المطعم لكن دون جدوى، مضيفة أنها طلبت على الأقل معرفة اسم العامل لملاحقته بعيدا عن إدارته، ولكن لم يتم الاستجابة لطلبها.

وناشدت السيدة المواطنين الحذر من عمال التوصيل بعد هذه الواقعة، مؤكدة أنه لولا كاميرا المراقبة لكان شقيق زوجها وأسرته قد تعرضوا لمكروه.

ولاقت الواقعة تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل، وطالب المغردون بمقاطعة المطعم وعدم التعامل معه حتى يقوم بالإرشاد عن العامل، كما طالبوا بالحذر واتخاذ كل إجراءات الحيطة عند التعامل مع عمال توصيل الطلبات.


عودة الى الصفحة الرئيسية