إختر من الأقسام
آخر الأخبار
بالصور: افتكرها مسدودة.. رجل يكتشف صرصار يعيش داخل أذنه بعد 3 أيام
بالصور: افتكرها مسدودة.. رجل يكتشف صرصار يعيش داخل أذنه بعد 3 أيام
المصدر : اليوم السابع
تاريخ النشر : الجمعة ٢٩ كانون ثاني ٢٠٢٤

اكتشف رجل من نيوزيلندا وجود صرصار داخل أذنه لمدة 3 أيام،‏ واعتقد الرجل، زين ويدينج 40 عاما في البداية أن أذنه اليسرى مسدودة، بعد أن ذهب للسباحة، يوم الجمعة، لكن عندما استيقظ المواطن المقيم في أوكلاند اليوم التالي، راوده إحساس مزعج، وذهب إلى طبيب للحصول على استشارة، وفقا لموقع "سبوتنيك".

وقال ويدينج، المتخصص في العمل بالمشاتل الزراعية، في تصريحات لموقع "بيزنس إنسايدر" الأمريكي إن الطبيب لم يعثر على الصرصار، وبدلا من ذلك أخطأ في توصيف الحشرة على أنها خلايا الجلد الميتة الموجودة على طبلة أذنه.

وتابع أن الطبيب وصف له مضادات حيوية، وأخبره أن الإحساس المزعج سيختفي من تلقاء نفسه.

لكن مع استمرار ضيق ويدينج من نفس الشعور داخل أذنه، نصحه الطبيب باستخدام مجفف الشعر لتجفيف أي ماء زائد داخل أذنه، وبالفعل جلس داخل منزله وأخذ يستخدم الجهاز لمدة يومين، معلقا بسخرية: "كنت أطبخ الصرصور داخل أذني دون علمي".

وخلال عطلة نهاية الأسبوع، قال زين ويدينج إنه بدأ يشعر بدوار كلما حاول المشي، واستمرت الحركة في أذنه حتى صباح يوم الإثنين الماضي، وعندها قرر مقابلة أخصائي الأذن، الذي كشف له هذه المرة وجود الصرصور.

وتمكن الطبيب من طرد الصرصار بالملقاط، ثم استخدم جهاز شفط لاستخراج الحشرة.

وأكد ويدينج أنه لا يصدق كلما تذكر أنه هناك صرصورا كان يعيش داخل أذنه لمدة 3 أيام.

وتابع أنه بدأ يشعر بالتحسن التدريجي، ولا يزال يتناول المضادات الحيوية منعها لحدوث عدوى.

جدير بالذكر، إلى أنه في 2018 عثر طبيب على صرصور وضع 50 بيضة ومات في أذن رجل في ولاية فلوريدا الأمريكية، كما صرحت امرأة في نفس العام أن صرصورا اخترق أذنها، وبقي هناك لمدة 9 أيام.

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية