إختر من الأقسام
آخر الأخبار
حظك اليوم مع توقعات الأبراج اليوم الأحد 16 يناير/كانون الثاني 2022
حظك اليوم مع توقعات الأبراج اليوم الأحد 16 يناير/كانون الثاني 2022
تاريخ النشر : الجمعة ٢٧ كانون ثاني ٢٠٢٢

توقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان
توقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان، تتحمل الكثير من الأعباء في العمل يا عزيزي برج الحمل وتشعر أيضاً أن الأمور أصبحت فوق طاقتك وانك مرهق بشكل كبير، عليك منح نفسك راحة وفترة من الاسترخاء حتى لا تتأثر نفسيتك انتبه لصحتك النفسية والجسدية في هذه الفترة، قد تقابل الشخص المنشود في الفترة المقبلة في حال كنت اعزب، كثف تركيزك هذه الفترة.


توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان - 20 أيار
توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان - 20 أيار، اليوم الأحد أنت تشعر بالتفاؤل الشديد بالفترة المقبلة والعام الجديد، تعمل على تطوير نفسك في العمل وتطوير شخصيتك في العلاقات الاجتماعية، الامور هادئة وجيدة في المجال العملي والشخصي، تخرج لتقضي وقت ممتع مع الاصدقاء وتغيير نفسيتك بعد الضغوطات العائلية التي مررت بها

توقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران
توقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران، يا عزيزي انت شخص عصبي وهذا الأمر يؤثر على علاقتك بالاخرين بالرغم من طيبة قلبك وحنيتك، يجب ان تجعل أبرز أهدافك للعام المقبل هو التحكم بعصبيتك وردات فعلك، تسير نحو أهدافك بخطى ثابتة، والامور في مسارك المهني بتحسن ملفت ومميز.

توقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز
توقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز، حاول أن لا تتسرع في أي قرار بهذه الفترة وخصوصاً في منتصف الشهر، قد تشعر بالندم من قرار أو تصرف قمت به في الفترة الماضية، لكن في النهاية تسير الامور بشكل افضل بالمستقبل وقد تصلك الكثير من الأخبار السارة، ويحدث امر طالما حلمت به.

توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب
توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب، تتفتح لك الكثير من الأبواب في هذه الفترة يا عزيزي برج الأسد، عليك التفكير جيدًا واستشارة أصحاب الخبرة قبل اتخاذ أي قرار، ابتعد عن التردد والتخبط في القرارات المصيرية، تشعر برغبة في قضاء وقت بعيدًا عن العمل وضغوطات العمل، تتواصل مع عدد من الأصدقاء.

توقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول
توقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول، قد تتعرض اليوم لبعض العقبات التي قد تعكر صفو اجوائك، لا تتوتر او تشعر بالقلق انت قادر على التصدي لهذه العقبات وحلها بشكل مميز، تتمكن من تخطي الصعاب بسهولة، لا تتسرع في اتخاذ أي قرار خاصة فيما يتعلق بحياتك العاطفية.


توقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول
توقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول، انت تمنح عملك الكثير من طاقتك، لا تبالغ بالضغط على نفسك، عليك أن تنتبه لهذا الأمر وتخصص وقت للعائلة ولنفسك، تتمتع بشخصية مؤثرة وتحظى بحب كبير بين أصدقائك، يجب عليك اعادة حساباتك مع الشريك، وتعويضه عن غيابك عنه في الفترة الأخيرة.

توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني، عليك الخروج من حالة اليأس التي تشعر بها يا برج العقرب، يجب عليك وضع خطة لاستقبال العام الجديد والالتزام بها، عليك الاجتهاد أكثر في العمل، تتلقى الكثير من الدعم من عائلتك، الأيام المقبلة تشهد فترة من الهدوء والراحة عليك استغلالها لاعادة التفكير في بعض القرارات

توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول، تحقق الكثير من الأمور التي حلمت بها سابقًا في الفترة المقبلة، قد يكون العام الجديد من أفضل الأعوام عليك، قد تدخل في جدال بسيط مع الشريك، لكن تتمكنا من حل الخلاف وإعادة الأمور بينكما إلى سابق عهدها، خبر عائلي سعيد يصلك قريبًا.

توقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
توقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني، تشهد الأيام القادمة انفراجة في مجال العمل، انتبه ان تقع في نفس الخطأ خاصة بعد أن تمكنت التخلص من الورطة التي وضعت نفسك بها، لا تمشي الامور دائما على ما يرام، حاول الانتباه إلى مصاريفك هذه الفترة، وهناك انفراجة على الصعيد المادي في العام المقبل.

توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط
توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط، لديك رغبة شديدة بقضاء اليوم في المنزل دون إنجاز أي مهام يا عزيزي برج الدلو، تتلقى اتصال من صديق يدعوك لسهرة مع مجموعة من الأصدقاء المشتركين، يجب عليك العمل على تحسين بعض صفاتك مثل التهور والعصبية وجعلها من ضمن خططك لاستقبال العام الجديد.

توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار، يوم مثالي لقضاء وقت عائلي مميزيا عزيزي برج الحوت، عليك التخطيط لهذا اليوم من أجل استقبال العام الجديد مع عائلتك، لا تنسى الشريك حاول أن تصارحه كل مشاعرك وتدعوه لسهرة رومانسية من أجل الحديث عن حياتكما ومستقبلكما معًا، انتبه لصحتك خصوصاً الصداع، واكثر من شرب الماء.


عودة الى الصفحة الرئيسية