إختر من الأقسام
آخر الأخبار
حظك اليوم مع توقعات الأبراج اليوم الخميس 2 كانون الأول/ ديسمبر 2021
حظك اليوم مع توقعات الأبراج اليوم الخميس 2 كانون الأول/ ديسمبر 2021
تاريخ النشر : الثلاثاء ١٦ كانون أول ٢٠٢٢

توقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان
برج الحمل الرجل اليوم: تواجهك اليوم صعوبة في أداء الروتين اليومي، يرجع ذلك بالتأكيد إلى الكوكبة غير المحببة حيث لن تنجح في أي شيء تفعله. لكن لا تجعل إحباطك يؤثر على زملائك، ولا تنغلق على نفسك أيضًا لأن ذلك لن يساعد في شيء.
برج الحمل المرأة اليوم:هناك تنبؤ بقدوم فترة اختبار هامة، فتعامل معها بتفاؤل وثق في إمكاناتك الذاتية، لا تتأثر بآراء الآخرين ولا تجعلها تحيدك عن معتقداتك وبدلاً من ذلك، استخدم هذه المواجهة لإيجاد ما يدعم الحجج المؤيدة لمواقفك.

توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان - 20 أيار
برج الثور الرجل اليوم: لا تصاب بخيبة أمل كبيرة مع سير مجريات الأمور اليوم، فعلى الرغم من خططك، فإنك لن تتمكن من إنجاز الكثير، قاوم الرغبة في لوم الآخرين إذا سارت الأمور ضد رغبتك.
برج الثور المرأة اليوم: يأتي اليوم مصحوبًا ببعض المشكلات، فسوف تقابل مواقف لا يمكن التغلب عليها إلا من خلال تغيير رؤيتك للأمور،أفصل نفسك عن كل ما هو قديم ومعروف، وتطلع لكل ما هو جديد.

توقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران
برج الجوزاء الرجل اليوم:من المحتمل ظهور أزمات عن قريب، فحاول أن لا تفقد مزاجك وأعصابك. اذا حافظت على رابطة جأشك، وواجهت السبتاث غير السارة والقلاقل التي تثيرها، فلن تدوم كثيرًا ولن تسبب خسائر مهمة.
برج الجوزاء المرأة اليوم:تشعر بالراحة التامة فيما يخص ذاتك والأمور التي تقوم بها، ويظهر عليك هذا الجو وينتقل إلى من هم قريبين منك، استغل الفرصة الآن للتواصل مع أشخاص بنفس العقلية.
توقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز
برج السرطان الرجل اليوم: يا عزيزي برج السرطان تبدو الأمور في صالحك اليوم، فاستغل الموقف للانتهاء من المشروعات المعطلة ولبدء مشروعات جديدة فور الانتهاء من هذه الخطوة، ثقتك مصدر لإلهام الآخرين، خاصة الذين يعملون معك.
برج السرطان المرأة اليوم:حالتك البدنية والذهنية في أحسن حال، لذا لديك تأثير إيجابي كبير على الآخرين الذين يلاحظون مدى إيجابيتك ولمعانك بكامل ثقة، سوف تنفـُذ الحماسة التي تغمرك وتتخلل كل من تتعامل معه وتؤثر فيه، فتجدهم خير عون ومساعد لك في تنفيذ وتحقيق أهدافك التي ظننت أنها لن تتحقق.
توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب
برج الأسد الرجل اليوم:بما أنك الآن تنضح بهالة خاصة من القوة والاستقرار، فإن الناس سوف يلجئون إليك من أجل المساعدة والدعم. حاول استخدام طاقتك في مساعدة الآخرين، حيث أنهم سوف يردون الجميل بالتأكيد في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى مساعدة.
برج الأسد المرأة اليوم:تتمتع حاليًا بلياقة بدنية جيدة جدًا وإمكانيات ذهنية حادة، ويبدو أن كل شيء تشرع في القيام به سيكون لصالحك ولا شيء يقف أمامك. قـُم باستغلال وتوظيف هذه الطاقة في البدء بالعمل في مشروع جديد رغبت منذ زمن في الشروع به؛ فهذا هو الوقت الأمثل.
توقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول
برج العذراء الرجل اليوم:إذا كنت قد عملت لمدة طويلة للوصول إلى نتائج في مشروع ما، قد يكون هذا هو الوقت المناسب لتحقيق تقدم. إلا إنه يجب أن تقوم بتخصيص مواردك بكفاءة، وتأكد من ألا تصبح مهملاً، أو أن تجرفك مشاعر النجاح.
برج العذراء المرأة اليوم:سوف تحصل اليوم على الكثير من الاهتمام في العمل، كما أن روح الفريق ملحوظة. اعمل في فريق كلما أمكن ذلك، لأن هذا يجعلك تشعر براحتك. قم بعمل شيء غير عادي اليوم مع أصدقائك.
توقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول
برج الميزان الرجل اليوم:تأثيرك ووقع كلماتك على الآخرين هي ما سيفيدك اليوم، فأنت واثق من نفسك وتعرف ماذا تقول، كما أنك شديد في قراراتك، ولا تتردد في أي قرار تقوم به، يوم جيد عملياً للحظ الذي يدعمك ويدعم شخصيتك وطلتك.
برج الميزان المرأة اليوم:تبدأ أمورك بالهدوء بعد يومين من عدم الاستقرار الجوي، تشعر اليوم بالطاقة والنشاط وتقوم بترتيب أوضاعك وتفكر في عمل الكثير من الأمور، وبخاصة أن الحظ يدعمك بكل قوة، فاستغل كل ما يأتيك اليوم.
توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
برج العقرب الرجل اليوم: أمورك على ما يرام اليوم، وعليك استغلال الحظ في النواحي العملية، حيث تكون الأمور مشجعة في فترة الصباح، كما أن الوقت مناسب لعمل امتحان أو مقابلة عمل، لأن طلتك وهيبتك قويتان جدًا وبخاصة في فترة الظهيرة.
برج العقرب المرأة اليوم:تبدأ اليوم صفحة جديدة وهي عدم إحساسك بالمسؤولية لطفح الكيل معك وإحساسك بالظلم حولك، تضع حدودًا ومعايير لكثير من الأشياء، وبخاصة على الصعيد العملي، لكن عليك الحذر في قراراتك جيدًا.
توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
برج القوس الرجل اليوم:بدأت تأخذ أنفاسك بعد يومين من المعاكسات والضغوطات وتنهض اليوم بمعنويات مرتفعة وتركز أكثر على أعمالك وتنجز المتراكم عليك، وبخاصة في وقت الظهيرة، حيث يزيد الضغط لديك، في فترة ما بعد الظهر يكون مزاجك في أفضل حال.
برج القوس المرأة اليوم:عليك الهدوء وعدم التصرف بتهور وتسرع، لأن اليوم سيشهد الكثير من الضغوطات والمشاكل، الأمور تعاكسك وبخاصة في فترة الظهيرة، احذر على صحتك في فترة ما بعد الظهر.
توقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
برج الجدي الرجل اليوم:الوضع أفضل بكثير من الأيام الماضية، فأنت تبدأ أسبوعك بروية وهدوء، كما أن الأجواء الاجتماعية هي الأكثر تأثيرا عليك في فترتي ما بعد الظهر والمساء.
برج الجدي المرأة اليوم:ليك بالهدوء وعدم الاستعجال بفعل أي شيء لأن عملك متراكم فحاول أن تركز واترك العصبية جانبا. في فترتي ما بعد الظهر والمساء تزداد الأمور سوءًا مما يجعلك تلتزم البيت وترفض أي دعوة للخروج.
توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط
برج الدلو الرجل اليوم:يوم جيد إذا كنت تريد إراحة نفسك من الضغوطات التي عشتها بالذهاب بنزهة قصيرة. لكن إذا كنت تعمل فلديك العديد من الأعمال والمسؤوليات وتكون ناجحاً في كل ما تفعله.
برج الدلو المرأة اليوم:تختلط عليك الأمور ومنذ الصباح تبدأ بمزاجية ولا أحد يفهم عليك ما تريد، فأنت لا تعبر بشكل صحيح عما تريد للإرباك الموجودة في رأسك. في فترة ما بعد الظهر قد تواجهك مشاكل كبيرة قد تجعلك تتأخر في عملك.
توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
برج الحوت الرجل اليوم:فرق كبير في مزاجك ونفسيتك بين أمس واليوم، فأوضاعك جيدة جدا وأمورك في الصباح تسير بسهولة لا توصف، كما أن نشاطك يصل إلى أعلى مستوى له.
برج الحوت المرأة اليوم: يا عزيزي برج الحوت عليك بالحذر أكثر على مصاريفك، لأنك تسرف بكثرة ولا تحسب حساباً آخر لأي شيء، في الظهيرة قد ينشب بينك وبين أحد زملائك بالعمل أو أحد أفراد عائلتك، إذا كنت في البيت فسيحصل نقاش عنيف، لكن تكون صاحب الكلمة الأخيرة والفائز، لكن بالطبع يغير مزاجك لوقت قصير.


عودة الى الصفحة الرئيسية