إختر من الأقسام
آخر الأخبار
حظك اليوم مع توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 20 تشرين الأول/أكتوبر 2021
حظك اليوم مع توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 20 تشرين الأول/أكتوبر 2021
تاريخ النشر : الخميس ٩ تشرين أول ٢٠٢١

توقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان

حظك اليوم برج الحمل مهنياً: يا عزيزي برج الحمل النقاشات غير المجدية لن تكون عاملاً إيجابياً لتبديل بعض الأمور التي تلوح في الأفق تحسين وضعك في العمل يتطلب منك طي الصفحة السوداء، والانطلاق مجدداً نحو مجالات أوسع وأكثر إنتاجاً.

حظك اليوم برج الحمل عاطفياً: يا عزيزي برج الحمل كن حاسماً في المواقف التي تواجهها، لئلا تتعرّض لاحقاً للمضايقات , ولا تفرض على نفسك التزامات أكبر من طاقاتك، اذا كنت تريد تحسين وضعك العاطفي، عليك بذل جهود أكبر لتحقيق الهدف الذي حددته لنفسك.
حظ برج الحمل اليوم صحياً: يا عزيزي الحمل ابتعد عن تناول المهدئات التي تسبب لك التوتر والقلق الدائم، وحاول أن تطلب استشارة طبيبك النفسي لتخطي الأمر، من خلال إيجاد حلول جذرية للمشاكل التي تسبب لك هذه الحالة.
برج الحمل الرجل اليوم: يا عزيزي برج الحمل بدأت تشم أنفاسك بعد الفترة الصعبة التي مررت بها، الصحة تبدأ بالتحسن من بعد فترة الظهيرة، كما أن مزاجك في تحسن مطرد هذا اليوم لما تلقى من أمور قد تعجبك. في فترة ما بعد الظهر قد تفضل البقاء في البيت للراحة. أما في المساء فلا نراك في مكان واحد لفترة طويلة، وبخاصة مواليد آذار.
برج الحمل المرأة اليوم: عزيزي برج الحمل عدم الكلام قد يكون الأفضل لك للتخفيف ممّا تواجهه في هذا اليوم الصعب؛ فالملل من الروتين يدفعك إلى الكآبة والكسل، في فترة ما بعد الظهر تزداد مزاجيتك وعصبيتك، وقد تحدث بعض التلاسنات مع أحد أفراد عائلتك، في المساء يفضل البقاء في البيت؛ لأن تلبية أي دعوة قد تفاقم الأوضاع حولك وبخاصة العاطفية.
توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان - 20 أيار
حظك اليوم برج الثور مهنياً:اليوم لديك الطاقة والحماس لانجاز الكثير من المهام فلا تتردد بأنهاء أعمالك.

حظك اليوم برج الثور عاطفياً: يا عزيزي برج الثورحاول التفاهم والوضوح مع الشريك على كافة الامور , فهذا من شأنه ابقاء مسار العلاقة بحالة صحيحة الى المستقبل.
حظ برج الثور اليوم صحياً: يا عزيزي تعاني من ألام مستمرة في العمود الفقري بسبب جلوسك للعمل لساعات طويلة دون الحصول على راحة، لذلك حاول أن تستشير طبيبك، في الإرشادات الصحية التي تساعد في تقليل آلامك.
برج الثور الرجل اليوم:يا عزيزي برج الثورهنالك عواطف متخالطة تؤثر عليك يا صديقي الجوزاء، ولا تعرف إذا كان هذا اليوم جيدا أم لا؛ فالصباح لن يكون مشجعا أبدا، وخصوصا أنه لا يوجد ما تفعله
برج الثور المرأة اليوم: يا عزيزتي الثور في فترة الظهيرة فالأجواء تبدو أفضل وقد تدعى إلى مناسبة اجتماعية، أما في المساء فمن الأفضل أن تهدئ من عصبيتك أمام مَن تحب، وقد تكون ملاقاة أصدقائك أفضل.

توقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران
برج الجوزاء اليوم مهنياً: يا عزيزي الجوزاء لا تفكر في الأمور بسلبية وإلا ستكون سببا قويا في ضياع فرص عظيمة منك. الوقت من ذهب فاستغله في إنجاز بعض الأعمال.

برج الجوزاء اليوم عاطفياً:جبهة العلاقة بالشريك اليوم هادئة، وتبدو الأمور عادية , اهتم بعائلتك هذه الفترة وتواصل معهم ومن المتوقع أن يومك سيكون رومانسيًا بشكل مميز.
حظ برج الجوزاء اليوم صحياً: تحتاج إلى تغيير روتين العناية بشعرك بعد زيادة معدلات تساقط شعرك بشكل ملحوظ، وهو ما يعنى ارتكاب بعض الأخطاء أثناء تطبيق روتينك اليومي.
برج الجوزاء الرجل اليوم:يوم جيد وهدوء بعد الارتباك غير الطبيعي في الأيام الماضية، الحظ سيكون إلى جانبك في صباح اليوم وحتى المساء، لذلك اغتنمه للتقدم في حياتك أو طلب أي شيء تريده من الأشخاص حولك.
برج الجوزاء المرأة اليوم: يا عزيزي برج الجوزاء المساء جيد لتقضيته مع مَن تحب، بعد الأمور التي حدثت بينكما، أو للخروج بسهرة جيدة مع الأصدقاء، وبخاصة مواليد 23 إلى 30 حزيران الأكثر حظا.
توقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز
حظك اليوم برج السرطان مهنياً: يا عزيزي برج السرطان لديك رغبة ملحة اليوم في السيطرة على الأمور واتخاذ القرارات ولكن قد يؤدي تعدد المسؤوليات إلى شعورك بالتوتر إلى حد ما. ركز اليوم على التحكم في أعصابك وتصرفاتك أثناء تعاملك مع من حولك.

حظك اليوم برج السرطان عاطفياً: يا عزيزي برج السرطان تعامل مع المواقف كما هى ولا تعطى للأمور أكثر من حجمها حتى لا تفقد قدر كبير من قوتك العصبية فى الغضب و المشكلات فقط، أنت من الشخصيات التى تمتلك طاقات كبيرة من الحب و الإنسانية وهى صفات تجعلك محور الحياة لعدد من الشخصيات من حولك.
حظ برج السرطان اليوم صحياً: يا برج السرطان تتعرض لاضطرابات مستمرة أثناء النوم، وهو ما يتطلب منك التخلص من أسباب التوتر والقلق التي تواجهك، يمكنك الاستعانة بالطبيب النفسي لتخطي الأمرأو التخلص من أسباب التوتر.
برج السرطان الرجل اليوم:قد لا يكون اليوم مفضلا لديك يا عزيزي ، فالأمور لن تسير كما ترغب، بل تسير عكس ما تريد تماما، لذلك قد تلعب الأمواج بقاربك في الظهيرة ممّا يستدعيك للتفكير قبل القيام بأي أمر، وخصوصا إذا كان مهما، في المساء تهدأ الأمور قليلا، لكن شخصا مقربا إليك قد يجعلك ترجع إلى مزاجيتك وعصبيتك مرة أخرى.
برج السرطان المرأة اليوم:يوم الحركة الذي لن تجلس كثيرا، فأعمالك ومواعيدك ستضغط عليك بشكل لا مثيل له عليك، وبخاصة في فترة الظهيرة التي ستأخذ حصة، كثير من مواليد العذراء سيبدأون بالتخطيط لسفر قريب.
توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب
حظك اليوم برج الأسد مهنياً:حاول أن تدعم أصدقاءك خاصة هذه الفترة. احتمالية ارتكاب أي خطأ اليوم قد تكون نادرة جدا. حاول أن تتجنب الجدالات العقيمة، وركّز على المهمّ من أجل إنتاج أفضل، شرط معرفة الوقت المناسب.
حظك اليوم برج الأسد عاطفياً:أطلق العنان لخصالك الإيجابية لتحافظ على استقرار العلاقة واهتمام الحبيب أو مودته لك , تكون سبّاقًا في الحب، وتقدّم أفضل ما لديك من طاقات ومواهب.
حظ برج الأسد اليوم صحياً:جلوسك لوقت كبير أمام شاشات الكمبيوتر، أثر على العمود الفقرى، تحتاج إلى استشارة طبيب متخصص، واحرص على اخذ استراحة خلال عملك، واحرص على المشى لمدة 10 دقائق ولا تجلس بالساعات أمام الكمبيوتر.
برج الأسد الرجل اليوم:يوم الحركة الذي لن تجلس كثيرا، فأعمالك ومواعيدك ستضغط عليك بشكل لا مثيل له عليك، وبخاصة في فترة الظهيرة التي ستأخذ حصة الأسد
برج الأسد المرأة اليوم: يا عزيزتي الأسد يوم التبذير يا صديقي فأنصحك منذ الآن أن لا تعد النقود الخارجة من جيبك؛ لأن ذلك لن يجعلك بحالة جيدة.

توقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول
برج العذراء اليوم مهنياً:احذف من حياتك اليومية كل ما من شأنه أن يضيع وقتك في أعمال أو أنشطة لا تخطو بك ولو خطوة واحدة نحو أهدافك.
برج العذراء اليوم عاطفياً:يزيدك هذا اليوم خيراً وايجابية ويزيل بعض الغموض والالتباسات والأخطاء السابقة، ويجعلك أكثر اقبالاً على الحياة العاطفية
برج العذراء اليوم صحياً:تمارس التمارين الرياضية بانتظام، ولكنك لا تلتزم بالعادات الغذائية السليمة، وتأكل الكثير من الوجبات السريعة نتيجة تواجدك خارج المنزل لفترات طويلة، حتى تستطيع فقدان وزنك، احرص على تناول الوجبات الصحية.
برج العذراء الرجل اليوم:وضعك العاطفي ممتاز، إذ إن عواطفك جياشة، وبسهولة تعبّر عنها لمَن تحب، احذر في المساء من مشاحنة مع أحد أفراد عائلتك وبخاصة مواليد 23 إلى 30 أيلول.
برج العذراء المرأة اليوم: عزيزتي برج العذراء انتبه على وضعك المالي يا صديقي العقرب؛ فأنت مسرف جدا في هذين اليومين، الصباح جيد وهادئ بعض الشيء، لكنك تخطط لإنهاء أعمالك المتراكمة قبل الذهاب إلى بيتك.

توقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول
حظك اليوم برج الميزان مهنياً:إذا كان عملك يتطلب منك مجازفة أو يضعك أمام أخطار معينة، فإنني أدعوك إلى الحرص الشديد وإلى تجنّب المتاعب
حظك اليوم برج الميزان عاطفياً: تعيش رغبة داخلية قوية لتطوير وضعك العاطفي، ذلك قد تكون له مضاعفات إيجابية متعددة، فتفاءل بالخير يظل عامل الحب أقوى من كل شيء.
حظ برج الميزان اليوم صحياً: يجب أن تحرص على تناول الأسماك بشكل منتظم، فهى تمد جسمك بالكثير من الفيتامينات التى يحتاجها، بدلا من الوجبات والاطعمة الدهنية، وابتعد عن المشروبات التى تحتوى على نسبة عالية من السكر.
برج الميزان الرجل اليوم: في المساء احذر من الدخول في نقاش مع أفراد عائلتك؛ لأن صراحتك حادة بعض الشيء، وبخاصة مواليد 12 إلى 22 تشرين الثاني.

برج الميزان المرأة اليوم:ترى كل شيء سوادا، ولا توجد لديك الرغبة لفعل أي شيء سوى الاستلقاء والنوم، يوم ممل جدا في الصباح، ضاغط في فترة الظهيرة لدرجة مقيتة، واحذر في فترة المساء أثناء القيادة ولا تتهور، أما بالنسبة لمَن تحب فعليك تجنبه؛ كي لا تتجادلا أو تتخاصما وبخاصة مواليد 23 إلى 30 تشرين الثاني.
توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
حظك اليوم برج العقرب مهنياً:خصص وقتا محددا كل يوم للقيام بعمل تحبه وتستمتع به. لا تجعل العمل يضغط على جهازك العصبي مهما حدث، فالإرهاق قد يؤدي بك إلى أن تكون غير قادر على إنجاز الأعمال بشكل كامل.

حظك اليوم برج العقرب عاطفياً: لن تقع في الحب بسهولة، عليك أن تبذل الكثير من الجهد من أجل الوصول إلى الشخص الملائم لك، لا تنتظر الشخص ليصل إليك، بل افعل ما هو مطلوب من جانبك إذا ما أردت أن تحصل على علاقة جادة.
حظ برج العقرب اليوم صحياً:يجب أن تجرى فحوصات طبية بين الحين والأخر للإطمئنان على صحتك بشكل دورى، حتى تشعر بالنشاط والعافية طوال الوقت، وتتخلص من التعب والإرهاق.
برج العقرب الرجل اليوم: يا عزيزي برج العقرب يوم مثل ألوان قوس قزح، فأنت فرح لأن لديك العديد من المخططات لتقوم بها في هذا اليوم، وخصوصا في فترة ما بعد الظهر
برج العقرب المرأة اليوم :الصباح سيكون هادئا نوعا ما وقد تقضيه بين أعمالك، لكن في المساء الأحداث تتسارع وتحدث بعض الأشياء تجعلك سعيدا، وبخاصة على الإطار العائلي والعاطفي.
توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
حظك اليوم برج القوس مهنياً: تقبل تحمل المسئولية لأن ذلك يساعدك على تنمية قدراتك وتعلم خبرات جديدة. لا تطلق العنان لمخيلتك الواسعة، بل حاول أن تعيش واقع الأمور فابذل مجهود مضاعف لتتفاعل مع من حولك.
حظك اليوم برج القوس عاطفياً: حذار بعض المواضيع الحساسة او الاستفزاز اليوم مع الشريك قد تتحول إلى شراسة، فلا تؤجج نيرانها يا عزيزي، بل اعمل على إخمادها في مهدها.
حظك اليوم برج القوس صحياً:اعمل على تقوية جهازك المناعى من خلال ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، وتناول أطعمة صحية تساعدك على الشعور بالنشاط والحيوية بشكل دائم.

برج القوس الرجل اليوم:فكر جيدا قبل القيام بأي عمل لا تحمد عقباه؛ لأن الأمور لا تتحمل الخطأ اليوم، وأي عمل خاطئ تقوم به سيأخذ أكبر من حجمه، وخصوصا في علاقاتك الشخصية
برج القوس المرأة اليوم:بعض مواليد القوس سيشعرون بالكسل وعدم الرغبة لفعل أي شيء. وفي المساء تجعلك الكآبة ترفض الخروج.
توقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
حظك اليوم برج الجدي مهنياً:إذا كان العمل لا يرضي طموحاتك فطور نفسك وتعلم شيء جديد لا تدع الأفكار السلبية تسيطر على روحك، حاول أن تمضى قدما وتستجمع الطاقة الإيجابية داخلك لتدرء أية موجات سلبية في العمل.

حظك اليوم برج الجدي عاطفياً: من المهم أن تحاول أن تفهم كل شيء ولاتكن عصبياُ ومتسرعاً ولا تنس أن الحب يحتل المرتبة الأولى في حياتك ويشغل كل تفكيرك تجنّب المشاكل العاطفية التي وقعت فيها سابقاً وتعلّم منها خشية الوقوع فيها مجدداً.
حظ برج الجدي اليوم صحياً: اعمل خلال الفترة المقبلة على تنظيم مواعيد نومك، حتى تتخلص من الأرق الذى تعانى منه منذ فترة طويلة، وتستطيع التركيز في عملك، وستتحسن حالتك الصحية ولياقتك بشكل ملحوظ.
برج الجدي الرجل اليوم:وضعك قوي اليوم والفلك يساندك بكل القرارات التي تقوم بها، فالنجاح قد يكون حليفك وبنسب كبيرة جدا
برج الجدي المرأة اليوم:في فترة ما بعد الظهر تدخل في نقاش مع أحد زملائك في العمل أو مع مديرك، ممّا يجعل مزاجك مكهربا قليلا، لكن المساء يعيد الأجواء الجيدة حولك، ممّا يمكّنك من الخروج والتمتع بليلتك مع من تحب أو أصدقائك.
توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط
حظك اليوم برج الدلو مهنياً:عليك أن تتحلّى بالصبر، واضبط حماستك تلافياً لأي انعكاسات سلبية وخصوصاً في مجال العمل , لا تيأس أو تحبط رغم أنّ الامور قد لا تسير كما تحب.

حظك اليوم برج الدلوعاطفياً: التعامل بإيجابية مع الشريك مفيد، ودع المشاعر الصادقة تحيط بك سواء مع الشريك او العائلة , يوم جيد لتوضيح بعض الخلافات او لفتح صفحة جديدة.
حظ برج الدلو اليوم صحياً: ممارستك للتمارين بشكل مستمر، والتزامك بنظام غذائى صحى، جعلك تتمتع بصحة جيدة، وهو ما ساهم فى تحسن حالتك النفسية، استمر فى ذلك ولا تضعف وتلجأ للأطعمة الجاهزة، حتى لا تضيع مجهودك.
برج الدلو الرجل اليوم:أنت ضمن عاصفة من الأحداث ترافقك منذ الصباح، ولا تستطيع فعل الأمور التي عليك كافة وخصوصا الشخصية منها، احذر على صحتك في فترة ما بعد الظهر، وبخاصة على معدتك.
برج الدلو المرأة اليوم: يا عزيزتي برج الدلو أنت في قمة نشاطك يا عزيزي الثور، وقوتك كبيرة جداً، وتبدو متفائلاً في الحياة. الكثير من مواليد الدلو سيكونون على سفر اليوم، وبخاصة في فترة ما بعد الظهر. في المساء تبقى في تألقك وتقضي وقتا ممتعا مع من تحب، فالأمور بينكما ممتازة جداً، وقد تحصل مفاجآت على الصعيد الشخصي لمن ليس له حبيب.
توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم برج الحوت مهنياً:يا عزيزي برج الحوت لا تتعامل مع امور العمل من خلال من خلال منطلق أنا لا أخطئ أبداً، يوم مناسب جدّاً لأجراء بعض الاستشارات وتقبّل النصائح من ذوي الخبرة.

حظك اليوم برج الحوت عاطفياً: كن أكثر انفتاحًا وتفهمًا للحبيب وتقبّل أفكاره. الحياة مشاركة واحترام وتفاهم وعلاقات، كن ذكيًا ولطيفًا
حظ برج الحوت اليوم صحياً: يا عزيزي حاول أن تحسن حالتك النفسية دائماً من خلال تجنب التفكير في المشاكل التي تعانى منها والاستماع للموسيقى الهادئة والتنزه مع الأصدقاء وممارسة تمارين اليوجا.
برج الحوت الرجل اليوم: عزيزي برج الحوت عواطفك جياشة يا مولود الحوت وانفعالاتك كثيرة، عقلك اليوم مشغول بالأمور العائلية والعاطفية، لكن عليك الاهتمام بأعمالك أكثر؛ لأنك مهمل جدا وكسول. لا تدع الغيرة تأكلك في فترة المساء، واجعل عقلك أكثر حكمة وتفكيراً عند إعطائك أي قرار، وبخاصة في المجال العاطفي.
برج الحوت المرأة اليوم:ما تزال في المقدمة وثقتك بنفسك كبيرة، لا تهتم لكلام الآخرين الذين يحاولون انتقادك في أفعالك. صراحتك قد تجلب لك بعض المشاكل في فترة ما بعد الظهر، وقد يحدث نقاش بينك وبين أحد زملائك في العمل أو مديرك. المساء جيد وخصوصا أنك تتلقى دعوة للخروج بشكل مفاجئ.


عودة الى الصفحة الرئيسية