إختر من الأقسام
آخر الأخبار
متفرقات | صيدا
فوج الإنقاذ الشعبي يكرم متطوعي الفوج في اليوم العالمي للتطوع
فوج الإنقاذ الشعبي يكرم متطوعي الفوج في اليوم العالمي للتطوع
المصدر : صيدا اون لاين
تاريخ النشر : الأحد ٩ كانون أول ٢٠٢٠

لمناسبة اليوم العالمي للتطوع توجه فوج الإنقاذ في مؤسسة الشهيد معروف سعد بالتهنئة للمتطوعين والطواقم الطبية الإسعافية كافة. وأقام لهذه المناسبة حفل تكريم لمتطوعي الفوج في مركز الإنقاذ.
ولهذه المناسبة أيضاً أصدر فوج الإنقاذ بياناً أثنى فيه على جهود العاملين في القطاع الطبي والإسعافي على المجهود الذي يقومون به من أجل مساعدة إخوانهم في الإنسانية، والحفاظ على حياة المرضى والمصابين. وأكد البيان أن الاحتفال بهذا اليوم إنما يعبر عن التقدير للجهود المبذولة من أجل تضميد الجراح وبلسمتها.

ومما جاء في البيان:
إن تكريم العاملين في القطاع الطبي والإسعافي هو واجب علينا نظراً للجهود الكبيرة التي يقدمها العاملون في هذا الإطار. ويأتي الاحتفال بيوم التطوع تكريماً لعطاءات كثيرين ممن أفنوا حياتهم وقدموا الغالي والنفيس من أجل السهر على صحة الناس.
ونحن في فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة الشهيد معروف سعد نؤكد المضي على خطى الشهيد بالوقوف إلى جانب كل من يحتاج مساندة وعون. إن هذا النهج الذي نمضي فيه أثبت أنه لمصلحة المواطن بكل ظروفه، وإن النضال التطوعي اللامحدود الذي قدمه الشهيد معروف سعد ومساندته لكل من يحتاج مساندة نعتبره منارة نهتدي بها للسير على خطاه وترسيخ العمل أكثر من أجل خدمة الإنسانية من دون مقابل.
هذه المعاني هي الأساس في رسالتنا، ونعاهد على المضي بها وبفعل كل ما نستطيع لبلسمة الجراح والتخفيف من معاناة الناس.

عرض الصور