إختر من الأقسام
آخر الأخبار
السعودي إستنفر شرطة البلدية وفرق الطوارىء: فلتكن صيدا مثالا للإلتزام بمقررات التعبئة العامة لمواجهة تفشي كورونا وتمكين القطاع الطبي للقيام بواجبه
السعودي إستنفر شرطة البلدية وفرق الطوارىء: فلتكن صيدا مثالا للإلتزام  بمقررات التعبئة العامة لمواجهة تفشي كورونا وتمكين القطاع الطبي للقيام بواجبه
تاريخ النشر : الخميس ١٨ كانون ثاني ٢٠٢٤

دعا رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي أهالي مدينة صيدا ومنطقتها وجميع القاطنين للإلتزام التام بمقررات الإقفال العامة والتعبئة العامة للحد من تفشي جائحة كورونا وضنا بأرواح المصابين، وإفساح المجال أمام القطاع الطبي من أجل القيام بواجبه بعد إنعدام القدرة الإستيعابية للمستشفيات في مختلف المناطق اللبنانية.

وأعرب الرئيس السعودي عن إرتياحه للإلتزام بالمقررات في مدينة صيدا وأن كافة التقارير التي وردته من قيادة الشرطة البلدية أكدت على الإلتزام آملا في أن يستمر ذلك لما فيه الحرص على سلامة الجميع ونجاح الحملة العامة في هذا المجال.

وإستنفر الرئيس السعودي شرطة البلدية وفرق الطوارىء ومختلف المرافق المختصة من أجل مواجهة هذا التحدي، وأيضا لمواجهة تداعيات العاصفة التي تهب على لبنان مصحوبة برياح قوية وأمطار غزيرة .

وسيرت شرطة بلدية صيدا بإمرة المفوض ثالث بدر الدين قوام دوريات لها في مختلف شوارع وأحياء المدينة واقامت حواجز طيارة أكدت على ضرورة الإلتزام بالمقررات وبوضع الكمامة وبالإجراءات الصحية.

كما سيرت شرطة البلدية وجهاز أمن الدولة دوريات مشتركة في مختلف شوارع المدينة للتأكد من تطبيق المقررات تحت طائلة تحرير محاضر بحق المخالفين.

من جهة ثانية، قامت فرق الطوارىء وورش البلدية بأعمال تصريف مياه الشتاء وفتح الريغارات لإزالة اية عوائق فيها لتأمين إنسياب مياه الأمطار فيها وعدم تجمعها.

كما قامت فرق البلدية بالكشف على أعمدة الإنارة المزودة بالطاقة الشمسية على بوليفار صيدا البحري للتأكد من متانتها بمواجهة العاصفة وصيانة ما لحقق ببعضها من أضرار .

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية