إختر من الأقسام
آخر الأخبار
حزب الله إستقبل وفدا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في صيدا
حزب الله إستقبل وفدا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في صيدا
تاريخ النشر : الجمعة ٢٩ تشرين أول ٢٠٢٤

إستقبل مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر وفدا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين برئاسة المسؤول السياسي لمنطقة صيدا الأستاذ أبو علي حمدان بحضور عدد من كوادر الطرفين وقدم الوفد التبريك لقيادة حزب الله بمناسبة ذكرى ولادة الرسول الأكرم صلى الله عليه وآله وتركز البحث حول المخططات التي تستهدف المقاومة في لبنان و المنطقة بكافة أشكالها وآخرها الضغط الإقتصادي والحصار المالي على المقاومة وأهلها وشعوب المنطقة.

وأكد المجتمعون على وحدة الصف والكلمة والوقوف صفا واحدا الى جانب المقاومة ضد الإحتلال الصهيوني ومن ورائه الولايات المتحدة الأمريكية كما جرى عرض للاوضاع السياسية في لبنان والمنطقة، وآخرها موجة التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب، التي تترافق مع سلسلة من المؤامرات التي تهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية.
وأثنى الطرفان على لقاء الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية، وطالبا بتعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية ومواجهة التحديات والمخاطر التي تواجه الشعب الفلسطيني وتستهدف مقاومته.

ونوه حمدان بالدور الكبير الذي تلعبه قيادة حزب الله في مجال دعم المقاومة في فلسطين والمنطقة.

من جهة أخرى أبدى الطرفان ارتياحهما للأجواء الأمنية الهادئة في مخيم عين الحلوة بفضل التعاون والتنسيق مع كافة الجهات السياسية والأمنية اللبنانية والفلسطينية كما ابديا كل الدعم لأي عمل يثبت الإستقرار في المخيمات كما شددا على تعزيز الإجراءات الصحية الوقائية الكفيلة بالحد من انتشار وتفشي فايروس كورونا داخل المخيمات وعلى الفصائل الفلسطينية تحمل مسؤولياتها في هذا الخصوص.

ووجه المجتمعون التحية للأسير الفلسطيني البطل المجاهد ماهر الأخرس على صموده الأسطوري رغم الألم الكبير الذي يعانيه بسبب اضرابه عن الطعام لمده 96 يوما بهدف كسر اعتقاله الاداري التعسفي داعين لمعالجة ملف الأسرى والمعتقلين واطلاق سراحهم بأسرع وقت من سجون الاحتلال الصهيوني.

كما توجه الطرفان بتحية الفخر والاعتزاز لأهلنا الصامدين في فلسطين ومقاوميها ومايسطروه في المواجهة المستمرة في كافة الميادين بوجه الغطرسة الصهيونية.

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية