إختر من الأقسام
آخر الأخبار
'المقاصد – صيدا' تنعى رئيس مجلسها الاداري الأسبق الدكتور جودت الددا: بقي حتى أيامه الأخيرة أميناً على الرسالة المقاصدية
'المقاصد – صيدا' تنعى رئيس مجلسها الاداري الأسبق الدكتور جودت الددا: بقي حتى أيامه الأخيرة أميناً على الرسالة المقاصدية
المصدر : رأفت نعيم
تاريخ النشر : الجمعة ٢٩ آب ٢٠٢٤

نعى المجلس الإداري لجمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا الدكتور جودت الددا ( رئيس المجلس الاداري الأسبق للجمعية) الذي غيبه الموت اليوم الخميس بعد صراع مع المرض .

وجاء في بيان صادر عن الجمعية :
"ينعى المجلس الإداري لجمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا الدكتور جودت الددا ( رئيس المجلس الإداري الأسبق للجمعية - رئيس رابطة أطباء الأسنان في صيدا والجنوب ) الذي وافته المنية اليوم الخميس بعد صراع مع مرض عضال .
برحيل الدكتور جودت الددا رحمه الله ، تفقد المقاصد علماً من أعلامها ، وابناً باراً ووفياً لقيمها ودورها الوطني والعروبي، ووجهاً مقاصدياً بارزاً كانت له العديد من المبادرات والمساهمات التي أغنت مسيرة المقاصد على مدى

عقود مع أبناء جيله من المقاصديين .
لا تنسى المقاصد ولن تنسى ما تركه الراحل الكبير من بصمات مضيئة في تاريخها الحديث ، فلم يبخل عليها بوقته وجهده وفكره ، وبقي الى جانبها في اصعب وادق المراحل التي مرت بها الجمعية ، مؤازراً لها بكل حماسة واندفاع وتمسك بالمبادىء التي ارساها المؤسسون ، مواظباً على المشاركة بفعالية في كل استحقاق او نشاط مقاصدي ، حريصاً على استمرارية مؤسسات المقاصد وتطوير عملها وتعزيز دورها.

وبقي – رحمه الله – حتى ايامه الأخيرة أميناً على رسالة المقاصد ومؤسسيها ملتزماً بثوابتها معتزاً بانتمائه اليها داعماً لوحدتها وجمع كلمتها .

ان المجلس الاداري لجمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا يتقدم من عائلة الراحل الكبير رحمه الله ومن الأسرة المقاصدية بأسمى آيات العزاء سائلين الله تعالى ان يتغمد الفقيد برحمته ويدخله فسيح جنانه.".

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية