إختر من الأقسام
آخر الأخبار
ضاهر يلتقي رئيسي بلديتي روم وركي بحضور مسؤولين في حزب الله: العمل منصبّ على مواجهة ازمة انقطاع الكهرباء وشح المازوت وتأمين المياه
ضاهر يلتقي رئيسي بلديتي روم وركي بحضور مسؤولين في حزب الله: العمل منصبّ على مواجهة ازمة انقطاع الكهرباء وشح المازوت وتأمين المياه
تاريخ النشر : الخميس ٢٨ آب ٢٠٢٤

ازمة المياه في الجنوب اللبناني الناجمة عن الانقطاع المستمر في الكهرباء وشح مادة المازوت كانت مدار بحث بين المدير العام لمؤسسة مياه لبنان الجنوبي الدكتور وسيم ضاهر وبلديتي ركي وروم في اجتماعين منفصلين.

الاول حضره رئيس بلدية ركي الشيخ منير مكي ومختار البلدة علي شكرون ومسؤول حزب الله في منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر ومسؤول ملف الخدمات في الحزب في قطاع صيدا الحاج احمد الجبيلي. حيث وضعهم الدكتور ضاهر في آلية عمل المؤسسة لمواجهة تداعيات الأزمة الحاصلة على مستوى الطاقة الكهربائية ومادة المازوت، وكيف تجهد المؤسسة لتأمين حاجاتها لاستمرار التغذية في المياه.

الإجتماع الثاني ضم الى جانب الدكتور ضاهر والشيخ زيد ضاهر والجبيلي، رئيس بلدية روم توفيق الحداد وعضو قطاع الاقليم في حزب الله علي فتوني، المدير العام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي أحاط المجتمعين في صورة الإجراءات والتدابير المتخذة لمعالحة أي مشكلة ناجمة عن إنقطاع التغذية في المياه في هذه المنطقة فضلا عن الاعمال الجارية في محطة تكرير الصرف الصحي في البلدة.

وثمن رؤساء البلدية والحضور تجاوب الدكتور ضاهر والمؤسسة في تلبية مطالب وحاجات البلديات لناحية معالجة مشكلة إنقطاع المياه وشح المازوت وأعمال المنشآت والصيانة والاصلاحات، فضلا عن جهود المؤسسة في وضع حد للاشكاليات المتعلقة بالأزمة.


عودة الى الصفحة الرئيسية