إختر من الأقسام
آخر الأخبار
تحية تقدير من منسق قطاع التمريض في 'المستقبل - الجنوب' لـ'أبطال من بلادي نحبهم ونعتز بهم'
تحية تقدير من منسق قطاع التمريض في 'المستقبل - الجنوب' لـ'أبطال من بلادي نحبهم ونعتز بهم'
المصدر : حنان نداف
تاريخ النشر : السبت ٢٠ تموز ٢٠٢٤

توجه منسق قطاع التمريض في تيار المستقبل في الجنوب بهاء السبع أعين بتحية الى الجسم التمريضي تقديرا للتضحيات التي يبذلونها في معركة مواجهة "جائحة كوفيد -19 ".
وجاء في الرسالة التي وجهها السبع أعين :

"في هذه الأوقات الاستثنائية الشديدة الصعوبة ، ندرك أنكم تقومون بعمل أكثر من استثنائي بكل تضحية وعطاء ومحبة، ودون أي تذمر أو تأفف.. تكرسون وقتكم وجهدكم وخبراتكم وتخاطرون بصحتكم لمساعدتنا.. تهبون قلوبكم لإنعاش قلوبنا.. تختبرون أوقاتاً مثقلة بالتوتر وبالضغط والإرهاق ولكنكم أبدا لا تستسلمون. فالإستسلام كلمة لا وجود لها في قاموس تضحياتكم.
واننا وفي هذه المرحلة الصعبة والخطرة التي يمر بها بلدنا والعالم ، واذ نتقدم منكم بعظيم الشكر والتقدير لعطائكم اللامحدود، نشد على ايديكم ونسأل الله تعالى ان يحفظ جميع افراد الجسم التمريضي الذين يحاربون بقوة وشجاعة هذا الوباء الخطير . وندعو الله بالشفاء العاجل لكل زميلة زميل مصاب به ، والعودة لعملهم الجبار ودورهم في مساعدة الآخرين.

فشكرا لكم ، خط دفاعنا الأول، شكرا لتضحياتكم وسهركم وبذلكم الكثير من أجل الوطن،
شكرا لكل عامل وموظف في القطاع الصحي،
شكرا لكل طبيب وطبيبة، لكل ممرض وممرضة، لكل مسعف ومسعفة،

فأنتم أقوى جيش إنساني وأعظم ما يمكن للمرء أن يحظى به ونحن نفتخر بكم. كل عيد أضحى مبارك وانتم بخير.. اعاده الله عليكم وعلى جميع اللبنانيين وقد تجاوز لبنان هذه المحنة واستعاد صحته وعافيته على كل صعيد".

( بهاء السبع أعين / تيار المستقبل .. قطاع التمريض - مُنسقية صيدا والجنوب )


عودة الى الصفحة الرئيسية