إختر من الأقسام
آخر الأخبار
توقعات الأبراج في يوم الأربعاء 29 تموز 2020
توقعات الأبراج في يوم الأربعاء 29 تموز 2020
المصدر : أبراج
تاريخ النشر : الخميس ٢٨ تموز ٢٠٢٤

الحمل 21 آذار - 19 نيسان

عزيزي برج الحمل،يشعر أفراد أسرتك بالكامل أنك هادئ وسعيد اليوم، ولذلك ستتغير معاملتهم معك. قد يحقد أحد الأصدقاء عليك ويتمنى أن تعود كما كنت من قبل. 

الثور 20 نيسان - 20 أيار

عزيزي برج الثور،تفيض سحرا وجاذبية وتكون محط أنظار الجميع من حولك مما ينعكس إيجابيا على جميع علاقاتك الاجتماعية والعائلية ومما يشيع جوا من المرح والتفاؤل على محيطك. 

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران

عزيزي برج الجوزاء،إذا كنت تشعر مؤخرا أنك مرهق أو مريض، فإن الحل الوحيد لك للتخلص من هذا الشعور هو تحسين مزاجك. لا تنس أن حياتك العاطفية تؤثر بشكل كبير على صحتك وعلى مزاجك. إذا كان هناك بعض المهام المفترض إنجازها اليوم، فمن الأفضل أن تنجزها الآن.

السرطان 21 حزيران - 22 

عزيزي برج السرطان،ربما تحدث تغيرات غير متوقعة في محيط أسرتك. تأكد من فحص كل الأوراق والعقود قبل التوقيع عليها. لا تتسرع في اتخاذات القرارات خاصة ما يتعلق منها بالعمل. 

الأسد 23 تموز - 22 آب

عزيزي برج الأسد،الأمور تبدو غير مستقرة ومضطرة إلى حد ما اليوم. لا داع للتركيز في هذه الأمور اليوم حتى تشعر بتحسن. لا داع للتكلف اليوم ولكن ننصحك بان تكون شخصا بسيطا.

العذراء 23 آب - 22 أيلول

عزيزي برج العذراء،ننصحك بالتركيز وأن تنتهز الفرصة لإنجاز بعض المهام المفترض عليك مراجعتها وتجميعها. تتمتع اليوم بنشاط واضح، ولكن ربما يكون من الصعب أن تأخذ خطوة تجاه أفكارك وأهدافك المستقبلية. 

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول

عزيزي برج الميزان،تشعر أحيانا أنك تريد الاستيقاظ من نومك مبكرا وأحيانا أخرى تشعر بالعكس. أفضل حل لهذه المشكلة هو أن تفكر في مستقبلك للحظات قليلة وعندئذ ستنهض من الفراش فورًا. 

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني

عزيزي برج العقرب،تتعزز اليوم اتصالاتك وأفكارك. تتميز اليوم ببعض الصفات الجذابة فضلا عن أن الجميع يدعمك ويقف بجانبك. على الرغم من تحسن الظروف إلا إنك لا زلت تحتاج إلى فرصة للتعبير عن رأيك بصراحة وبوضوح. 

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول

عزيزي برج القوس،ربما تشعر برغبة شديدة في الاستيقاظ مبكرا هذا اليوم والخروج من المنزل. لا تتردد في تنفيذ هذه الرغبة.اذهب إلى عملك في وقت مبكر حتى تنجز أعمالك في فترة الصباح حيث تتميز فيها بالنشاط والهمة والعزيمة.

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني

عزيزي برج الجدي،مزاجك معتدل اليوم وتظهر على وجهك علامات الفرح والسعادة. قد تطلب من عائلتك بالكامل التجمع في منزلك في مساء اليوم، لأن ستكون بحاجة إلى التحدث معهم أو قد تلقي كلمة مهمة تريد أن يسمعها أقرب الناس إليك.

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط

عزيزي برج الدلو،أنت قلق اليوم من اتخاذ أي خطوة جديدة، خاصة في الأمور العاطفية. كن حريصا عند القيام بأي خطوة ولكن لا تكن مترددا. من المهم جدا اليوم لك وللحبيب أن تفتحا صفحة جديدة حيث يشعر كل منكما بالسعادة عند التفكير في المستقبل.

الحوت 19 شباط – 20 آذار

عزيزي برج الحوت،كن حذرا ولا تكن منافقا، فربما تلتقي بمجموعة من الأشخاص اليوم ولا تريد أن تحبطهم بكلامك، ولذلك تحاول أن تخفي الحقيقة وتبلغهم بما يتمنون أن يسمعوه منك. قد تختلي بشخص ما لتخبره عكس ما أخبرته لهؤلاء.


عودة الى الصفحة الرئيسية