إختر من الأقسام
آخر الأخبار
حزب الله إستقبل وفدا من الدفاع المدني الفلسطيني
حزب الله إستقبل وفدا من الدفاع المدني الفلسطيني
تاريخ النشر : السبت ٢٠ تموز ٢٠٢٤

إستقبل مدير مديرية الدفاع المدني في الهيئة الصحية الإسلامية في حزب الله في منطقة الجنوب الثانية الحاج خضر الحاج علي في مقر حزب الله في صيدا وفدا من الدفاع المدني الفلسطيني برئاسة قائد فوج مخيم عين الحلوة الأخ ناصر الخطيب بحضور مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر وعدد من كوادر الطرفين.
الوفد توجه بالتحية و التقدير لمتطوعي الدفاع المدني في الهيئة الصحية الإسلامية على الجهود التي بذلوها خلال ازمة كورونا من خلال أنشطة التوعية والارشاد والتعقيم ومواكبة الوافدين من الخارج في ملف العزل والحجر وغيرها كما تم استعراض الأنشطة التي نفذها شباب ومتطوعي الدفاع المدني الفلسطيني في كافة المخيمات خلال الأشهر الماضية على المستويين الصحي والإجتماعي كما عرض الخطيب للامكانات التي تقوم من خلالها الجمعية بتقديم الخدمات الصحية والإنسانية.
كما تم مناقشة سبل التعاون في ملف التدريب والتأهيل وتبادل الخبرات والمعلومات وتطوير الإمكانات في ملفات الإسعاف والإنقاذ والإطفاء كما الاتفاق على التواصل والتعاون حول مكافحة فيروس كورونا المستجد بشكل دوري وميداني لخدمة أهلنا في المخيمات وحمايتهم من هذا الوباء.
وعبّر ضاهر عن تقديره للجهد الكبير الذي يبذله شباب الدفاع المدني الفلسطيني رغم قلة الإمكانات والقدرات منوها باخلاص هؤلاء الشباب الذين شاركوا بالعديد من الخدمات الإنسانية خارج نطاق المخيمات.
من جهته أكد الحاج علي أن كل إمكانات وخبرات الدفاع المدني في الهيئة الصحية الإسلامية في الجنوب ستكون في خدمة الدفاع المدني الفلسطيني ليستفيد منها أهلنا الكرام في مخيمات الجنوب.

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية