اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

توضيح هام من الرعاية: منذ انطلاقتها لم تميز يوماً بين أهل المدينة من اللبنانيين والفلسطينيين

صيدا اون لاين
تداول عدد من المجموعات تسجيلاً صوتياً يدعو فيه خريجي الرعاية (اللبنانيين والفلسطينيين) للحصول على بطاقات سوق التوفير الصيداوي التي تخولهم الدخول اليه والتبضع منه، على أن تستثنى منه المخيمات الفلسطينية.

يهم الرعاية توضيح التالي:
من حوالي شهر أطلقت الرعاية بالشراكة مع تجمع المؤسسات الاهلية في صيدا والجوار البطاقة الخاصة بسوق التوفير ودعت جميع الجمعيات المنضوية تحت التجمع بترشيح 100 أسرة للحصول عليها وقد قدم عدد من الجمعيات كشوفات بالاسماء وتم تسليمها البطاقات المطلوبة.

بعد ذلك، انطلقت المرحلة الثانية من تسليم البطاقات منذ أسبوع للراغبين بالحصول عليها من أهل مدينة صيدا من اللبنانيين والفلسطينين على حدٍ سواء ووصل عدد البطاقات المسلمة إلى 2500 بطاقة.

يذكر انه وبسبب محدودية القدرة الاستيعابية للسوق فإن توسيع الشرائح المستهدفة يتم بشكل تدريجي حيث سيتم إطلاق المرحلة الثالثة قريباً.

تود الرعاية التوضيح أنه منذ انطلاقتها لم تميز يوماً بين أهل المدينة من اللبنانيين والفلسطينيين وذلك انسجاماً مع رسالتها وقيمها وهي تقدم خدماتها من كفالة الايتام والمساعدات والمشاريع لأهل المدينة دون استثناء.

كذلك تشدد الرعاية على ان السوق يستورد بضاعته من تركيا بقدراتها الذاتية ودون اَي دعم من اَي جهة او مؤسسة خارجية.

تتمنى الرعاية من الغيورين على مصلحة مدينة صيدا التنبه لجميع أنواع الفتن والنعرات التي يحاول البعض اثارتها لأسباب معلومة خاصة في هذه الظروف الحرجة.
تم نسخ الرابط