إختر من الأقسام
آخر الأخبار
مشاهير وفن
بالصور والفيديو: مصر تودع الفنان الراحل حسن حسني بجنازة اقتصرت على المقربين تزامناً مع إجراءات الوقاية من كورونا.. وابنه يقول: بيحب كل الناس ومصر كلها بتحبه
بالصور والفيديو: مصر تودع الفنان الراحل حسن حسني بجنازة اقتصرت على المقربين تزامناً مع إجراءات الوقاية من كورونا.. وابنه يقول: بيحب كل الناس ومصر كلها بتحبه
المصدر : اليوم السابع
تاريخ النشر : الثلاثاء ١٤ أيار ٢٠٢٠

غادر جثمان الراحل حسن حسنى المستشفى وفى طريقه إلى مقابر الأسرة على طريق الفيوم، ولم يحضر أحد سوى المطرب الشعبى سعد الصغير، ، لصلاة الجنازة عليه الجثمان بحضور الأسرة والأقارب، والذى رحل عن عالمنا الفنان حسن حسني عن عمر يناهز 89 عاما إثر أزمة قلبية مفاجئة.

كان الفنان الكبير حسن حسنى قد توفى في الساعات الأولى من صباح اليوم عن عمر ناهز 89 عامًا بمستشفى دار الفؤاد، إثر أزمة قلبية مفاجئة أدت إلى دخوله المستشفى مساء أمس، وظل على مدار الـ 24 ساعة داخل العناية المركزة حتى فارق الحياة.

وشارك مؤخرا الفنان الكبير حسن حسنى فى العديد من الأعمال التليفزيوينة والسينمائية المهمة على مدار المواسم الماضية، حيث شارك فى مسلسل "سلطانة المعز" مع غادة عبد الرازق، والذى عرض فى موسم دراما رمضان المنقضى، ومن قبلها شارك فى مسلسل "أبو جبل"، للنجم مصطفى شعبان، والذى عرض فى موسم دراما رمضان الماضى.

وتواجد الفنان الكبير الراحل أيضا فى موسم عيد الأضحى السينمائى الماضى، بفيلم "خيال مآتة"، من بطولة النجم أحمد حلمى، والنجوم منة شلبى وخالد الصاوى وبيومى فؤاد، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج خالد مرعى.

الفنان حسن حسنى رحل عن عالمنا عن عمر ناهز 89 عامًا إثر أزمة قلبية مفاجئة أدت إلى دخوله المستشفى مساء أمس، وظل على مدار الـ 24 ساعة داخل العناية المركزة حتى فارق الحياة فى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

وفي لقاء خاص، قال سمير حسني، نجل الفنان الراحل حسن حسني، أن وفاة والده جاءت عقب جلطة في القلب، وأنه قضى معه يومين في المستشفى، وخضع لقسطرة ولكن لم تنجح في إنقاذه، متابعا "هو بيحب كل الناس ومصر كلها بتحبه".

كان الفنان الكبير حسن حسنى قد شارك فى العديد من الأعمال التليفزيوينة والسينمائية المهمة على مدار المواسم الماضية، حيث شارك فى مسلسل "سلطانة المعز" مع غادة عبد الرازق، والذى عرض فى موسم دراما رمضان المنقضى، ومن قبلها شارك فى مسلسل "أبو جبل"، للنجم مصطفى شعبان، والذى عرض فى موسم دراما رمضان الماضى.

وشارك أيضا فى موسم عيد الأضحى السينمائى الماضى، بفيلم "خيال مآتة"، من بطولة النجم أحمد حلمى، والنجوم منة شلبى وخالد الصاوى وبيومى فؤاد.

عرض الصور