إختر من الأقسام
آخر الأخبار
5 ميزات استثنائية آتية إلى واتساب
5 ميزات استثنائية آتية إلى واتساب
المصدر : النهار
تاريخ النشر : السبت ٢٠ أيار ٢٠٢٤

يستعد تطبيق واتساب لطرح 5 ميزات استثنائية جديدة خلال الفترة المقبلة، حيث رصد تقرير نشره موقع "تايمز نيوز ناو" تفاصيل تلك الميزات الاستثنائية الجديدة، والتي سيكون أبرزها تقنية "الإغلاق المباح"، الى جانب ميزات وتقنيات جديدة تسهل إجراء مكالمات الفيديو.

ومن المقرر أن تصبح تلك التقنيات مفعّلة بصورة رسمية بعد طرح واتساب لتحديثات رسمية لتطبيقيه عبر نظامي التشغيل #أندرويد وIOS.

وفي ما يأتي الميزات الخمس التي ذكرها الموقع:

زيادة الحد لإجراء المكالمات الجماعية

قررت منصة واتساب زيادة الحد المسموح به لإجراء المكالمات الجماعية، حيث يمكن حالياً إضافة 8 مشاركين في مكالمة جماعية أو فيديو بدلاً من 4 فقط.

تعطيل الانتشار

سيطرح واتساب تقنية جديدة لتعطيل انتشار بعض الأخبار عن طريق الحد من إعادة توجيه بعض الروابط، التي يظهر أنها تروج لأخبار مزيفة أو مضللة، خاصة تلك المتعلقة بفيروس #كورونا.

الإغلاق المباح

طرح واتساب تقنية تُمكّن المستخدم من إغلاق حسابه، بحيث لا يمكن فتحه إلا من خلاله، سواء عن طريق كلمة سر أو بصمة أصبع أو تقنية التعرف على الوجه، لحماية دردشاتهم من عيون الآخرين.

الانتظار

سيطرح واتساب تقنية جديدة لانتظار المكالمات، وسيظهر لك خلال إجرائك المكالمة وتلقيك أخرى خيار قبول المكالمة الجديدة أو تركها على الانتظار لحين إنهاء المكالمة الأخرى.

خصوصية جديدة

سيضيف واتساب إعدادات خصوصية جديدة للمجموعات، بحيث يمكنك الآن التحكم فيمن يمكنه إضافتك إلى مجموعة واتساب، ويمكنك منع أعضاء المجموعة من إرسال رسائل خاصة لك أيضاً.


عودة الى الصفحة الرئيسية