إختر من الأقسام
آخر الأخبار
البزري يتابع تنفيذ اجراءات الهبة التي قدّمها محمد زيدان لصالح تجهيز مستشفى صيدا الحكومي لاستقبال حالات الكورونا
البزري يتابع تنفيذ اجراءات الهبة التي قدّمها محمد زيدان لصالح تجهيز مستشفى صيدا الحكومي لاستقبال حالات الكورونا
المصدر : الإتجاه
تاريخ النشر : الثلاثاء ١٦ نيسان ٢٠٢٤

تابع الدكتور عبد الرحمن البزري موضوع تنفيذ اجراءات الهبة التي قدّمها رجل الأعمال السيد محمد زيدان لصالح تجهيز مستشفى صيدا الحكومي، إضافة لمتابعته للخطوات المتخذة من أجل تأهيل المستشفى بالسرعة القصوى لكي يستطيع إستقبال حالات ال"كورونا"، وأجرى لذلك عدة إتصالات شملت مدير المستشفى الدكتور احمد الصمدي ومهندسي مجلس الإنماء والإعمار وشركة خطيب وعلمي .

واعلن البزري في هذا المجال ان الدول التي تستطيع الإنتصار على الوباء بحاجة الى ردٍ متناسق متكامل، جزء منه صحي وطبي، والجزء الآخر هو إجتماعي حياتي يعتمد على التضامن والمشاركة، وقيام كل عناصر المجتمع بدورها، وقيام كل مؤسسات الدولة بواجبها من أجل تجاوز هذه المرحلة الخطيرة.

مشددا على "ضرورة التقيد بالإجراءات التي إتخذتها الحكومة اللبنانية خاصة ان عمليات خرق قد حصلت في العديد من المناطق ومن بينها مدينة صيدا"... مؤكداً "أن الإستمرار بالتجاوزات قد يكون له عواقب صحية خطيرة"، داعياً "الإدارات الرسمية والأجهزة الأمنية والبلدية إلى التشدد في المراقبة والتطبيق والتنفيذ".

وختم البزري أن "نجاح هذه الاجراءات لا يتوقف عند النواحي الأمنية والإدارية، وإنما يعتمد على الإسراع في تقديم المساعدات الإجتماعية، والحياتية، وتسهيل أمور المواطنين من أجل البقاء في منازلهم والتخفيف عنهم وعن عائلاتهم تبعات غلاء المعيشة، وتراجع الأعمال وتوقفها بشكل كامل".

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية