إختر من الأقسام
آخر الأخبار
متفرقات | صيدا
أسامة سعد يدعو إلى تعزيز مشاركة التنظيم الشعبي الناصري في معركة مواجهة وباء كورونا على الصعد كافة
أسامة سعد يدعو إلى تعزيز مشاركة التنظيم الشعبي الناصري في معركة مواجهة وباء كورونا على الصعد كافة
تاريخ النشر : السبت ٣٠ أذار ٢٠٢٠

في سياق المشاركة في الجهود التعبوية لمواجهة وباء الكورونا، وبهدف تعزيز مساهمة مناضلي التنظيم الشعبي الناصري في أعمال التوعية حول الوباء والإغاثة الصحية، والإغاثة الاجتماعية. شارك أمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في اجتماع استثنائي لأمناء سر فروع التنظيم وقطاعاته.

وقد نوه سعد في مطلع الاجتماع، بانخراط مناضلي التنظيم باندفاع في أعمال مواجهة وباء الكورونا، سواء على صعيد التوعية، أم على صعيد الإغاثة الصحية والإغاثة الاجتماعية. ودعاهم إلى تفعيل مشاركتهم في كل مجالات مواجهة الوباء وتعزيزها.
وأكد سعد على التعاون والتنسيق مع كل الهيئات الرسمية والشعبية المنخرطة في المواجهة.ولا سيما وزارة الصحة والبلديات، والمؤسسات الأهلية والصحية، ومناضلي الانتفاضة الشعبية والمتطوعين.

كما أكد على أهمية التقيد بالتوجيهات التي تصدرها الهيئات الصحية الرسمية، ومن بينها: البقاء في المنزل والحرص على عدم قيام تجمعات، فصلاً عن متابعة أوضاع المصابين المحتملين وتقديم المساعدة المطلوبة والممكنة على صعيد الحجر بالتعاون مع المؤسسات المعنية.

المشاركون في الاجتماع شددوا على اعتبار الانخراط في مواجهة وباء كورونا مهمة نضالية لها الأولوية في هذه المرحلة الخطيرة، فالدفاع عن حياة الناس وسلامتهم تبقى هي الغاية الأولى للتنظيم.

وطالبوا بالعمل من أجل التسريع في توزيع قسائم الإغاثة الاجتماعية. وعلى شمولها كل الناس من دون أي تمييز، بالنظر لأن الجوع بدأ يدق أبواب الكثير من العائلات التي توقفت مصادر رزقها في ظل قرار التعبئة العامة.

عرض الصور