إختر من الأقسام
آخر الأخبار
نادين نجيم “مصدومة” بشأن كاريس بشار .. وتهدد بـ”القضاء”
نادين نجيم “مصدومة” بشأن كاريس بشار .. وتهدد بـ”القضاء”
المصدر : الخبر
تاريخ النشر : الخميس ٢٨ شباط ٢٠٢٤

عبَّرت الممثلة اللبنانية، نادين نجيم، في منشور على “إنستغرام” عن غضبها من صفحات “فيسبوكية” فنية، نسبت لها تصريح عن الممثلة السورية، كاريس بشار، مهددة بـ”مقاضاة كل من تناقل التصريح الملفق”.

وكذَّبت ملكة جمال لبنان التصريح الذي غزا فضاء المنصة الزرقاء وتناقلته عشرات الصفحات، والذي قيل فيه أن “نجيم تعتبر بشار ممثلة جيدة لكنها ليست صف أول، ولا تقنعها من ناحية الأداء”.

وقالت نجيم (35 عاماً) في منشورها : “يا عيب الشوم !!! لهون وصلت فيكم الحقد والكره أنكم تنشروا عن لساني تصريحات انا مني قايلتها !!! و أصلاً منه أسلوبي !”.

وهددت نجيم تلك الصفحات، قائلة : “انا رح ارفع دعوى لأنه للصبر حدود ! عم تكذبوا عن لساني و بكل ثقة كمان !!! و ناشرين هل كلام على كل الصفحات وبكل ثقة ! وين التصريح وين نقال هل حكي يا كذابين !”.

وأضافت نجيم التي اشتهرت عربياً بعد تعاملها مع الممثلين والمخرجين السوريين، متوددة لهم “على شو كل هل الشي لانه عم بشتغل، ولأنه السوريين بحبوني وبحبهم ؟ شو عم بصير شو هل الشر كله حواليي.. عنجد كتير مصدومة “.

وتابعت نجيم في منشورها “كاريس بشار و جميع زملائي النجوم بحترمهم و ما بحكي عن حدا و لا بعطي رايي بحدا ! ويلي عم يقول انا قلت هيك يتفضل يفرجينا التصريح او يسكت للأبد ويعتذر ! بلا أخلاق و بلا ضمير”.
يذكر أن نجيم دخلت مجال التمثيل بعد فوزها بلقب ملكة جمال لبنان سنة 2004، ولاقت شهرة عربية واسعة بعدما شاركت بأعمال درامية مثل فيها وألفها وأخرجها سوريون، مثل : “تشيللو”، “الهيبة”، “يوم ونص”.

تجدر الإشارة إلى أن نجيم بدأت تصوير مشاهدها في مسلسلها الرمضاني المقبل “2020”، الذي تجسد فيه شخصية “سما” وهي نقيب في الجيش اللبناني، إلى جانب السوري، قصي خولي، والفنان اللبناني، رامي عياش.


عودة الى الصفحة الرئيسية