إختر من الأقسام
آخر الأخبار
متفرقات | صيدا
بالصور: المخرج الصيداوي عبد الرحمن سنجر يطلق أول شركة إنتاج لبنانية - تركية مشتركة في إسطنبول
بالصور: المخرج الصيداوي عبد الرحمن سنجر يطلق أول شركة إنتاج لبنانية - تركية مشتركة في إسطنبول
المصدر : صيدا أون لاين
تاريخ النشر : الأربعاء ١ شباط ٢٠٢٠

يوم بعد يوم يبدع الشباب اللبناني في جميع انحاء العالم في شتى المجالات فيخلقون فرص جديدة لهم في بلاد الإغتراب ليشكلوا النواة لاعادة بناء لبنان الجديد الذي يحلمون به.

وفي جديد هذه الإنجازات افتتاح أول شركة إنتاج (لبنانية - تركية) مشتركة في إسطنبول التركية، تهدف إلى إنتاج وتوزيع المحتوى الدرامي والسينمائي.

وقال أحد القائمين على الشركة المخرج الصيداوي "عبد الرحمن سنجر" لموقع صيدا اون لاين أن هذه الشركة تم تأسيسها العام الجاري 2020، وتضم أحدث المعدات اللازمة لتنفيذ الأعمال والإنتاج وصناعة المحتوى بشكل حديث.

وأضاف "سنجر" أن "الهدف الرئيسي ربط الشرق الأوسط بتركيا، والتسهيل للمتعاملين العرب والأوروبيين كل ما له علاقة بالإنتاج التلفزيوني والسينمائي".

وتابع "سنجر" قائلا " إن هدفنا على المدى البعيد جذب مزيد من الإنتاجات العربية والغربية إلى إسطنبول، كون تركيا تعتبر بوابة الشرق والغرب".

وأشار "سنجر" إلى أن "الاستديوهات والمكاتب التابعة للشركة تمتاز بمساحات كبيرة تصل إلى حدود 600 متر مربع، الأمر الذي يعد نقطة هامة فيما يخص عمليات التصوير والمونتاج وغيرها من الأمور اللوجيستية".

يشار إلى أن الشركة اللبنانية هي (Plus Magenta) والشركة التركية هي (Minus Green)، والقائمون عليها هم كل من :المخرج عبدالرحمن سنجر، والمخرج عصام عيتاني والمنتج سرهان ناصيرلي.

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية