إختر من الأقسام
آخر الأخبار
متفرقات فلسطينية
اصلاحي فتح في يوم الشهيد الفلسطيني: ننحني اكباراً لتضحياتهم التي عطّرت تاريخنا واغنت ذاكرتنا الوطنية في مسيرة ناصعة النقاء والطهر
اصلاحي فتح في يوم الشهيد الفلسطيني: ننحني اكباراً لتضحياتهم التي عطّرت تاريخنا واغنت ذاكرتنا الوطنية في مسيرة ناصعة النقاء والطهر
تاريخ النشر : الأربعاء ١ كانون ثاني ٢٠٢٠

صدر عن حركة فتح
تيار الاصلاح الديمقراطي البيان التالي:


في يوم الشهيد ، تنبعث ذكرى الشهادة معرجة من الارض الى السماء بصفاء الحور و شموخ العز و الفخر ، بعد ان جسدت لوحة الوفاء و ملحمة البطولة دفاعا عن الارض و المقدسات .

لجلالة الشهداء ننحني ، اكباراً لتضحياتهم التي عطّرت تاريخنا و اغنت ذاكرتنا الوطنية في مسيرة ناصعة النقاء و الطهر ، فلا اعز من الذي نذر نفسه لتحرير وطنه و ليحيى شعبه بعز و كرامة و عنفوان .

من الشهيد الاول للثورة الفلسطينية الى الشهيد الرمز ابو عمار ، مرورا بأمير الشهداء ابو جهاد و الشهيدة دلال المغربي و اعضاء لجنتنا المركزية ، و تستمر قافلة الشهادة ،. قادة و مناضلين من كافة فصائل و قوى ثورتنا الفلسطينية ، لتتوحد في اطار من انبل الظواهر الا وهي الشهادة .

في يوم الشهيد الفلسطيني ، تحية اكبار و اجلال لشهداء امتنا العربية و الاسلامية الذين آمنوا بعدالة قضيتنا و مركزيتها و سقطوا دفاعاً عنها في مواجهة المشروع الصهيوني .

عهداً ان تستمر الثورة لتحقيق الاماني التي ترجل من اجلها الشهداء و ان نحافظ على ارثهم برموش عيوننا و بسواعدنا ،كي لا تضيع دماؤهم سدى و ليبقى الحلم و الرجاء بالتحرير و العودة و قيام دولتنا الفلسطينية المستقلة و عاصمتها القدس الشريف .

المجد و الخلود لشهدائنا الابرار
الحرية لاسرانا البواسل
العودة للاجئين
وانها لثورة حتى النصر


عودة الى الصفحة الرئيسية