إختر من الأقسام
آخر الأخبار
مخيمات | لبنان
بالصور: تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح يقدم سيارة لإعانة مرضى غسيل الكلى في مخيم نهر البارد
بالصور: تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح يقدم سيارة لإعانة مرضى غسيل الكلى في مخيم نهر البارد
تاريخ النشر : السبت ٢٢ كانون أول ٢٠٢٠

بحضور شعبي و فصائلي، رياضي و كشفي و لجان في مخيم نهر البارد قدم تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح في الشمال سيارة لإعانة و تلبية حاجات مرضى غسيل الكلى حيث تم تغطية تكاليفها بقرار من قيادة تيار الإصلاح ممثلة بالعميد محمود عيسى "اللينو" من ميزانية فعاليات الإنطلاقة التي سخرت ميزانيتها للتخفيف من معاناة شعبنا.

وذلك بحضور قيادة تيار الإصلاح ممثلة بالقيادي "إدوارد كتورة".

أفتتح جلسة التسليم عريفها "الأخ أيمن الحاج" مرحبا بالضيوف وتلاها الوقوف دقيقة صمت إجلالا لشهداء الثورة الفلسطينية و قراءة سورة الفاتحة لروحهم.

فيما تقدمت لجنة غسيل الكلى بكلمة شكر لدور تيار الإصلاح الديمقراطي الدائم بدعمه لشعبنا القاها "الأخ صالح اسماعيل" و كما شرح معاناة مرضى غسيل الكلى و التكاليف الباهضة المترتبة عليهم ، و ندرة الإمكانات المتاحة لديهم.

و بعدها كانت كلمة تيار الإصلاح الديمقراطي ألقاها القيادي " إدوارد كتورة" حيث شدد على التكاتف و الوحدة بين الجميع لنستطيع النهوض بشعبنا و أن نكون بقدر المسؤولية لإعانته و كما دعى الجميع أن يتوقف عن التلطي بإسم فلسطين و التحرير و هو بعيدا عن اغاثة شعبه.

و كما أعلن سعي التيار المكثف بحملات الإغاثة و استكمال حملة المساعدات و توسيعها لتشمل برنامج خاص لذوي الإحتياجات الخاصة و الأمراض المستعصية و المكلفة.

خاتما بالتشديد على الوحدة و التكاتف أمام معاناة شعبنا.

ومن ثم توجه الحضور لتسليم السيارة للجنة غسيل الكلى متمنين لهم النجاح بتطوعهم لخدمة المرضى.

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية