اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

المفتي عسيران: يجب على المسؤولين العمل لمعالجة الوضع الاقتصادي

صيدا اون لاين
في إطار إقامته للمجالس العاشورائية، أحيا مفتي صيدا الجعفري الشيخ محمد عسيران ليلة السابع من المحرم بحضور ممثل المرجع الديني الاعلى السيد علي السيستاني الحاج حامد الخفاف، ونائب رئيس المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى العلامة الشيخ علي الخطيب، وسعاده القائم بأعمال سفارة الجمهورية الاسلامية ايران السيد احمد حسيني ممثلا سعاده السفير، والنائب علي عسيران، وجمع غفير من القضاة والمفتيين وعلماء الدين ورؤساء بلديات وفعاليات امنية وسياسية ومخاتير.

وفي كلمة له تحدث المفتي عسيران عن معاني المناسبة، كما تطرق الى ظاهرة الارهاب التي تجتاح العالم وموجة التطرف التي تصادر الحريات وتهدد المجتمعات الآمنة وتقضي على صيغ التعايش والمواطنة، في حين ان الدين الاسلامي يجمع ولا يفرق. كما استنكر الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة على السيادة اللبنانية وامن اللبنانيين، وحيّا المقاومة الباسلة في صمودها وحرصها على الدفاع عن كرامة الارض والشعب جنبا الى جنب مع الجيش اللبناني الأبي و اكد على ان قوة لبنان ستبقى في وحدة ابنائه بطوائفه ومذاهبه.

ودعا المسؤولين للعمل الدؤوب لمعالجة الوضع الاقتصادي المتفاقم سوءًا والذي يرمي بثقله على كاهل اللبنانيين، والترفع عن المصالح الشخصية والحسابات الضيقة، كما دعاهم الى خدمة المواطن المتعطش الى جرعة انقاذ في خضم المستقبل المجهول الذي ينتظره اذا استمر الوضع على ما هو عليه الان.
تم نسخ الرابط