اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

ضو رداً على 'السهام' التي طالته: من له شيء عندي فليبرز مستنداته!

صيدا اون لاين
تحول حفل التكريم الذي اقيم لمحافظ الجنوب منصور ضو بمبادرة من رئيس اتحاد بلديات صيدا الزهراني المهندس محمد السعودي الى لقاء تضامني مع المحافظ ضو بوجه الحملات التي يتعرض لها .

الحفل الذي اقيم في استراحة صيدا السياحية تميز بمشاركة حاشدة ومنوعة من فاعليات رسمية وروحية وسياسية وامنية وعسكرية وبلدية واقتصادية واجتماعية تقدمه: النائبان "علي عسيران وميشال موسى "وممثل النائب بهية الحريري منسق تيار المستقبل في الجنوب ناصر حمود، المفتي الشيخ سليم سوسان، المفتي الشيخ محمد عسيران، المطران الياس كفوري، وممثل المطران ايلي حداد الأب توفيق حوراني، مدير مكتب الرئيس نبيه بري العميد محمد سرور، رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب محمد صالح، رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية بسام حمود، وممثل حركة أمل نضال حطيط، وعدد من القادة الأمنيين والعسكريين وجمع كبير من رؤساء البلديات واعضاء المجالس البلدية والمخاتير ورؤساء مصالح وإدارات رسمية في صيدا والزهراني والجنوب وجمع من الشخصيات. وكان في إستقبالهم المهندس السعودي والمهندس محمد دنش.

السعودي
وفي كلمة له خلال الحفل قال المهندس السعودي " جئنا لنكرم سعادة محافظ الجنوب الأستاذ منصور ضو ونقف معه متضامنين بعد السهام التي وجهت إليه ونقول له : سعادة المحافظ.. نفديك بصدورنا وانت في قلوبنا جميعا".

ونوه المهندس السعودي بما أنجزه المحافظ ضو في محافظة الجنوب وكيف عمل على إعادة تنظيمها وتحديثها وفقا لأسس التكنولوجيا الحديثة .وأضاف: صيدا هي بوابة الجنوب ومقر محافظ الجنوب وهي تفتخر بأهلها وزوارها وحين نقول اهلها يعني نبدأ من الأولي ولغاية الناقورة هذه صيدا .واغلبية الناس تلقت علومها في صيدا ومنهم الاستاذ محمد دنش ابن الغازية الذي درس في صيدا، وهي مدينة لا تعرف التفرقه، صيدا بتجمع" .

ضو
ثم قدم السعودي درعا تكريمية الى المحافظ ضو الذي القى كلمة أعرب فيها عن شكره لرئيس بلدية صيدا لمبادرته التكريمية وللتضامن الكبير الذي تجلى بالحضور النوعي في هذا الحفل. وقال: بالنسبة للسهام التي وجهت إليّ ، كنت أود عدم التحدث عنها ولكن الرد الحقيقي على كل سهم يطالنا هو بهكذا "جَمعة" ، وأقول من له شيء عندي فليبين مستنداته ويبرزها .وبصراحة أشعر بأن قلبي كبير بكم وأنني بين عائلتي الكبيرة في صيدا والجنوب وأفتخر بهذا الإنتماء.اشكركم جميعا واشكر من نظم هذا التكريم واشعر فعلا أنني بين عائلة محبة وهذا مصدر إعتزازي".
تم نسخ الرابط