اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

بالصور: مركز فتا في مخيمات لبنان ينظم حفل إستقبال للمواليد من مشروع علاج العقم والإنجاب

صيدا اون لاين
نظم المركز الفلسطيني للتواصل الإنساني – فتا في مخيمات لبنان للاجئين الفلسطينيين حفل إستقبال للمواليد من مشروع علاج العقم والإنجاب الذي نفذه المركز بتمويل من رجال اعمال فلسطينيين وعرب.

الاحتفال الذي أقيم في مطعم ريماس في صيدا حضره المشرف العام للتيار الاصلاحي الديمقراطي لحركة فتح العميد محمود عيسى "اللينو" فضلا عن رئيس مجلس ادارة المركز الدكتورة جليلة دحلان وحشد من الشخصيات الاجتماعية والثقافية والاعلامية.كما حضر الإحتفال المستفيدون من المشروع الذين عبروا في كلمة لهم عن سعادتهم بموالديهم، موجهين الشكر لمركز فتا والدكتورة جليلة دحلان ولكل المتطوعين في المركز والمتبرعين من رجال اعمال فلسطينيين وعرب على دعمهم الكبير والسخي ونشرهم الفرحة بين العديد من العائلات الذين حرموا لعدة سنوات من الانجاب.

بدوره العميد محمود عيسى "اللينو" وجه في كلمة له خالص الشكر للخيرين من رجال الاعمال العرب والفلسطينيين والذين مولوا هذا المشروع وغيره من المشاريع الانسانية.

كما وجه التحية والتقدير لمتطوعي فتا في لبنان وغزة والذين تابعوا كل تفاصيل المشروع وساندوا الاهالي في كل مرحلة من المراحل وصولا الى يوم الولادة. وقال: "لهم مني كل الحب والتقدير ولكل من حضر وشارك ودعم هذا الحفل.
ستبقى فتا دائما وابدا ذلك النور الذي يشع ضياءً وفرحا في كل مكان."

الاحتفال الذي تخلله عرض فيلم وثائقي عن الاعمال التطوعية المختلفة والمتعددة لمركز فتا في فلسطين والمخيمات الفلسطينية في الداخل والشتات إختتم بتوزيع الدكتورة جليلة دحلان ومتطوعي فتا عددا من الهدايا التذكارية على مواليد المشروع وذلك في ظل اجواء من الفرح والسعادة.
تم نسخ الرابط