اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

رجل الاعمال محمد كنانة البساط في ذمة الله .

صيدا اون لاين
غيب الموت, رجل الاعمال , الاقتصادي المعروف ,احد المؤسسين اﻻوائل لغرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب, المرحوم محمد كنانة منير البساط (النائب اﻻسبق لرئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب) الذي وافته المنية ليل الخميس في 7 ايلول2017.

وقد نعاه رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب السيد محمد صالح , وجاء في بيان النعي :
"ان غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب رئيسا واعضاء ومنتسبين , وبمزيد من الرضى والتسليم بقضاء الله وقدره تنعي الى اللبنانيين عموما وابناءالجنوب وصيدا خصوصا النائب اﻻسبق لرئيس الغرفة وأحد اعمدة القطاع اﻻقتصادي واﻻنتاجي في لبنان والجنوب المرحوم محمد كنانة البساط ".

واكد صالح في بيان النعي " ان لبنان وعاصمة الجنوب صيدا سيخسر برحيله قامة وطنية زاخرة بالعطاء ﻻ تعوض ، نذرت نفسها من اجل تنمية وتطوير الوطن واقتصاده وانسانه" .
وختم صالح قائلا "ان غرفة التجارة والصناعة والزراعة رئيسا واعضاء يشاطرون ابناء الراحل واسرته مصابهم الاليم ويتقدمون من كل محبيه ومن رئيس واعضاء نقابة اصحاب الصناعة الغذائية في لبنان باحر التعازي ونسأل الله العزيز القدير ان يلهمنا واياهم الصبر والسلوان ويسكن الراحل الفسيح من جناته" .

كما نعاه رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي , وجاء في بيان النعي : ينعي مجلس بلدية صيدا برئاسة المهندس محمد السعودي ، المرحوم محمد كنانة البساط، عضو مجلس بلدية صيدا إبان عهد الرئيس الأسبق للبلدية المهندس الأستاذ أحمد الكلش، ونائب الرئيس السابق لغرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب السيد محمد الزعتري، ويتقدم من عائلته وأل البساط الكرام بأحر التعازي بوفاته" .

وخلص بيان نعي السعودي "لقد كان الفقيد شعلة في العمل البلدي في أحلك الظروف ، حمل هم صيدا وتطويرها في وجدانه وفي ضميره وبقي مثابرا على هذا النهج طيلة حياته... تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جنانه وألهم عائلته ومحبيه الصبر والسلوان".
تم نسخ الرابط