إختر من الأقسام
آخر الأخبار
لليوم الثالث على التوالي.. مدارس صيدا تتضامن مع الشعب الفلسطيني في يومه العالمي
لليوم الثالث على التوالي.. مدارس صيدا تتضامن مع الشعب الفلسطيني في يومه العالمي
المصدر : رأفت نعيم
تاريخ النشر : السبت ٢٤ كانون أول ٢٠٢٤

لليوم الثالث على التوالي ، شهدت مدارس صيدا الرسمية والخاصة والأنروا أنشطة تضامنية مع غزة وفلسطين ضمن برنامج احياء اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني الذي اطلقته الشبكة المدرسية لصيدا والجوار .
مدرسة عسقلان
تضامنا مع الشعب الفلسطيني قام تلامذة مدرسة عسقلان الابتدائية والمتوسطة المختلطة بتلوين ايديهم بألوان العلم الفلسطيني ، وبكتابة اسماء البلدات الفلسطينية على بالونات بألوان العلم ومن ثم تشكيله بالبالونات ورسمه وتلوينه، وطبع بصماتهم باللون الأحمر على خارطة فلسطين، ورسم لوحات وكتابة تعابير تضامنية .
مركز الرحمة
وقامت طالبات مركز الرحمة لخدمة المجتمع بالمشاركة في تظاهرات تضامنية مع غزة والشعب الفلسطيني، وتنفيذ أنشطة وحملات تبرع متعددة داخل المركز. 
مدرسة الإصلاح المتوسطة
وقام طلاب مدرسة الإصلاح المتوسطة المختلطة الرسمية بإعداد وتقديم "مشهدية فلسطين " ورسومات تحاكي معاناة الشعب الفلسطيني والمجازر التي ارتكبها العدو الإسرائيلي بحقه في غزة والضفة.
ثانوية نزيه البزري الرسمية
في ثانوية الدكتور نزيه البزري الرسمية التي شهدت العديد من الأنشطة التضامنية ، تحول مسرح المدرسة الى منتدى يومي يعبّر خلاله الطلاب كل بطريقته رسماً وشعراً ونثراً وانشاداً ، فتضمنت الأنشطة كلمات وقصائد من وحي اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة والمحقة ألقاها الطلاب " محمد فروخ، سادين الحلبي وسيرينا الصباغ وسنتيا سعد " ، فيما قدم الطلاب" الوليد العبد، هدى أبو خشفة، لجين دباغ، محمود حلاوي" مشهدية تعبيرية بالمناسبة.

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية