إختر من الأقسام
آخر الأخبار
حزب الله عرض مع جمعية نبع الأوضاع الإجتماعية في صيدا والجوار
حزب الله عرض مع جمعية نبع الأوضاع الإجتماعية في صيدا والجوار
تاريخ النشر : الثلاثاء ١٦ أذار ٢٠٢٤

إستقبل مسؤول قطاع صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر في مقر الحزب في صيدا، وفد جمعية “عمل تنموي بلا حدود” (نبع) برئاسة نائب رئيس الهيئة الادارية عبد اللطيف عيسى، وضم المدير التنفيذي ياسر داوود ، منسق منطقة صيدا علي سلام، وعدد من كوادر الجمعية في حضور عضو لجنة علاقات قطاع صيدا الدكتور أحمد دكور.
الوفد بداية هنأ قيادة حزب الله بحلول شهر رمضان المبارك بعدها تم البحث في سبل تحصين المجتمع من خلال برامج التكافل الاجتماعي في ظل الظروف المعيشية والإقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد، وشدد المجتمعون على ضرورة العمل بشكل منظم لدعم الأسر الأشد فقرا، مؤكدين على دور الجميع في التصدي للواقع الراهن.
وحيا المجتمعون المبادرات والبرامج التي تقوم بها عدة جهات وجمعيات وتتحمل المسؤولية في ظل الغياب الفعلي لمؤسسات الدولة الاجتماعية منوهين بـالأنشطة الاجتماعية التي قامت خلال تلك الازمة خاصة في المناطق والأحياء الفقيرة، والتي أثبتت أن الإرادة هي العنصر الأساس في أي عمل إنساني وخيري.
ونوّه ضاهر بالجهود التي تقوم بها الجمعية من أجل التخفيف عن كاهل المواطنين كما تم البحث في سبل التعاون للوقوف إلى جانب أهلنا في تلك الظروف الصعبة.

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية