إختر من الأقسام
آخر الأخبار
بهية الحريري تلتقي الهيئة الإدارية الجديدة لـ'جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا' برئاسة ربيع العوجي
بهية الحريري تلتقي الهيئة الإدارية الجديدة  لـ'جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا' برئاسة ربيع العوجي
المصدر : رأفت نعيم
تاريخ النشر : الجمعة ١ أذار ٢٠٢٤

التقت رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري في مجدليون وفداً من الهيئة الإدارية الجديدة لـجمعية "أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا" برئاسة الأستاذ ربيع العوجي وضم الوفد " امين السر الأستاذ طارق ابو زينب ، مسؤول الإعلام والنشاطات الأستاذ مصطفى حبلي ومسؤول العلاقات العامة عضو المجلس البلدي المهندس محمد البابا" ، في زيارة تهنئة بشهر رمضان المبارك ولوضعها في خطة عمل الهيئة الادارية الجديدة للجمعية لهذا الصيف وما يجري التحضير له من أنشطة بيئية وسياحية ورياضية وترويجية للمدينة على جزيرة وشاطىء صيدا وفي في حوض "حديقة صيدون المائية" .
وهنأت الحريري العوجي وأعضاء الهيئة الإدارية الجديدة للجمعية متمنية لهم التوفيق ، ومبدية كل الدعم والمؤازرة للمشاريع والأنشطة التي يحضرون لها بهذا الخصوص .
كما نوهت الحريري بجهود ومبادرات الهيئة الإدارية السابقة برئاسة الأستاذ كامل كزبر وما حققته الجمعية بالتعاون مع البلدية وكل الجهات المعنية من إنجازات على صعيد ابراز وتفعيل معلم الزيرة وشاطىء المدينة وتجهيز وافتتاح حديقة صيدون المائية .
وكان اللقاء مناسبة للتداول في قضايا بيئية وسياحية، وفي فعاليات" صيدا الرمضانية " وتأكيد على أهمية تكامل كافة الجهود والمبادرات لما فيه مصلحة المدينة وتنشيط الحركة الاقتصادية فيها والتخفيف قدر الإمكان من وطأة الأزمات عن الناس .

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية