إختر من الأقسام
آخر الأخبار
رجل يأكل بالخطأ بيضة بعشرة آلاف دولار.. لم يكن يعلم أنّها ستخوله الفوز بالمكافأة المالية!
رجل يأكل بالخطأ بيضة بعشرة آلاف دولار.. لم يكن يعلم أنّها ستخوله الفوز بالمكافأة المالية!
تاريخ النشر : الثلاثاء ٥ أذار ٢٠٢٤

شعر رجل بريطاني بصدمة بالغة بعدما تبين له أنه أكل بالخطأ بيضة كادبوري كريمية قيمتها 10 آلاف جنيه إسترليني، بحسب ما أفادت صحيفة The Independent البريطانية.

كان آدم ديفيس يصوِّر نفسه في شاحنته الأسبوع الماضي، حين تناول هدية عيد الفصح التي كانت بيضة كادبوري الثمينة، لكنه زعم أنه لم ينتبه إلى اختلاف ألوانها لأنه كان يتضور جوعاً.

ولم يدرك آدم أنه التهم جائزة نقدية إلا بعد أن أشار أصدقاؤه إلى الألوان المختلفة في مقطع الفيديو.

كانت شركة كادبوري قد أطلقت مسابقة البيضة الكريمية Creme Egg من جديد بإخفاء 280 بيضة شوكولاتة نصفها أبيض ونصفها حليب في متاجر المملكة المتحدة. والزبائن الذين يشترون واحدة من هذه البيضات يفوزون بجائزة قدرها 10 آلاف جنيه إسترليني.

وقال آدم الذي يدير قناة Adz Ventures على يوتيوب: "لم ألحظْ ذلك؛ لأن طعمها لم يكن مختلفاً بالنسبة لي. كنت جائعاً فقط".

أضاف: "لست حزيناً كثيراً. فمن غيري يمكنه القول إنه أكل عشرة آلاف جنيه إسترليني في 30 ثانية. والمال يأتي ويذهب، لكن الحصول على المكافأة المالية كان ليسعدني بطبيعة الحال".

وهو الآن يناشد شركة الشوكولاتة الشهيرة منحه ولو جزء من الجائزة. وقال: "على كادبوري أن تمنحني جزءاً من المال كجائزة ترضية".

وقال: "ولكن كي أكون منصفاً، لم أعلم بأمر هذه المسابقة من الأساس، وهذا ليس خطأهم. ولو كنت أعرف بأمرها وأرسلتها إليهم، فكان يحتمل جداً أن تضيع في البريد على أي حال".


عودة الى الصفحة الرئيسية