إختر من الأقسام
آخر الأخبار
بالصور: المهندس محمد الشماع يجمع صيدا والجوار في حفل تكريم اللواء عباس ابراهيم
بالصور: المهندس محمد الشماع يجمع صيدا والجوار في حفل تكريم اللواء عباس ابراهيم
المصدر : محمد صالح
تاريخ النشر : الثلاثاء ١٩ أذار ٢٠٢٤

أقام المهندس محمد الشماع حفلاً تكريميا على شرف اللواء عباس إبراهيم وذلك في دارته في منطقة صيدا "عربون تقدير وشكر" لما قدمه طوال مسيرته في حياته العسكرية وكانت خاتمتها كمدير عام للامن العام اللبناني .

فقد التفت مدينة صيدا وصولا الى جزين ومنطقة الجنوب واقليم الخروب حول اللواء ابراهيم في حفل تكريمه, بحيث جمعت دارة المهندس الشماع النواب الدكتور اسامة سعد والدكتور عبد الرحمن البزري والدكتور ميشال موسى ورئيسة "مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة" السيدة بهية الحريري , والنواب السابقون إبراهيم عازار وعلاء ترو وامل ابو زيد .

كما شارك في حفل التكريم المدعي العام المالي في لبنان القاضي علي ابراهيم ورئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ونائب الرئيس السيد ابراهيم البساط والقضاة مازن عاصي وهاني البرشا وماهر الزين وايهاب بعاصيري ورئيس فرع مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب العقيد سهيل الحرب، والعميد ممدوح صعب وعدد من المسؤولين الامنيين على صعيد الجنوب.

ومن الفعاليات كل من المهندس نبيل الزعتري والسيد محمد زيدان والمهندس محمود الدندشلي والسيد معين ابو ظهر والسيد مرعي ابو مرعي والمحامي سعيد بوعقل والحاج سليم الزعتري السيد رمزي الجبيلي والمهندس عبد الباسط الخولي , والسيد علي العبدالله والمهندس حسن خليفة والسيد سامر عاصي والسيد طلال ارقه دان ,والسيد حسن رامز ناصر والحاج محمد كوثراني والسيد محمد صالح "ابو محمود" والسيد فادي الصلح, بالاضافة الى كاتب هذه السطور ومدعوين .

وتخلل حفل التكريم احاديث بين اللواء ابراهيم حول مسيرته وبعض ما شهدتها طوال الحقبات التي تولى فيها مهام متعددة , بالاضافة الى الدور الذي قد يقوم به في المستقبل .

واختتم اللقاء بقطع قالب من الحلوى على شرف اللواء ابراهيم .

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية