إختر من الأقسام
آخر الأخبار
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 16 مارس/آذار 2023
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 16 مارس/آذار 2023
تاريخ النشر : الأحد ٣ أذار ٢٠٢٤

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان،التزم يا عزيزي بأخذ فيتامينات بشكل يومي ولا تهملها خاصة فيتامين سي والحديد، أنت تعاني من مشكلة في منطقة المعدة حاول أن تعرف السبب حتى تلتزم بحمية غذائية خاصة وتبتعد عن كل ما يسبب لك انتفاخ، حاول السيطرة على عصبيتك الزائدة والتوتروالقلق.


حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان - 20 أيار
حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان - 20 أيار، يوم سيء وحزين قد لا يسرك، إن الضغوطات النفسية والتفكير الزائد والمشاكل تتكفل بإفساد نهارك منذ فترة الصباح الباكر، يوجد لديك الكثير من الأعمال والضغوطات في فترة الظهيرة وما بعدها، إن الهدوء يخيم حولك في فترة المساء، انتبه لصحتك أكثر.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران
حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران، حاول التخلص من نظرية المؤامرة التي تقنع نفسك بها حتى لا تتعب نفسك وجسمك، قد تكون المشكلة من جانبك، عليك التعاون مع زملائك في مكان العمل وتحسين علاقتك بهم وحاول أن تخفف من النميمة، سوف تتعرض لوعكة صحية انتبه في هذه الأيام وابتعد عن المخالطة، أنت تشعر دائماً بأنك غير محبوب ومستهدف من قبل زملائك في مكان العمل.


حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز
حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز، أنت تعاني من مشكلة في منطقة الرئة حاول أن تتأمل وتعمل تمرينات شهيق وزفير وابتعد عن التدخين بشكل نهائي، سوف تبرز بشكل كبير في مكان العمل بالفترة المقبلة استعد لزيادة في راتبك.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب
حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب،صحتك جيدة حاول أن تكثر من شرب الماء وتتناول الفواكة والخضار، ولا تكثر من الأكل الجاهز، هناك شخص يزعجك بشكل كبير بمكان العمل، تشعر بانه يتربص بك ويحاول تصيد اخطائك من أجل التخلص منك بالعمل، هدوئك وطريقة تعاملك مع الموقف جيدة حيث أن عدم مبالاتك وادائك سينقذانك من هذا الشخص وستنقلب الأمور لصالحك ضده، وسوف يقع في الحفرة التي حفرها لك، أنت وشريكك في حالة حب عشق وغرام انتبه له أكثر.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول،من الناحية الصحية انتبه للقولون والتزم بنظام غذائي مناسب لك ولمعدتك حتى لا تنتفخ، عليك استغلال ذكائك في هذه الفترة في مكان العمل، أنت تتمكن من أن تثبت نفسك بشكل أفضل، قد تضطر لسحب بعض الأموال من التي ادخرتها سابقًا لأمر مهم، حاول أن لا تبالغ في المصاريف، والانتباه إلى المدخرات، سوف ينتهي الخلاف بينك وبين شريك حياتك حيث تسعيان للاحتفال سويًا في عيد الأم 2023.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول،من الناحية الصحية أنت تعاني من قرحة في المعدة، حاول أن تلتزم جيداً وتبتعد عن الكافيين والأطعمة الجاهزة، اكثر من شرب بابونج وأكثر أيضاً من شرب الماء، سوف تبادر لتقديم الكثير من الاقتراحات والأفكار في مكان العمل.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني،حاول أن تشرب عصير ليمون بشكل يومي في فصل الشتاء وذلك لتجنب نزلات البرد، أما من الناحية المهنية انتبه لادائك في مكان العمل وحاول أن تعمل على الحفاظ على تركيزك بشكل أكبر حتى لا تقع في الأخطاء.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول،من الناحية الصحية أنت تعاني من التهاب شديد في المفاصل، حاول أن تلتزم بأخذ فيتامين د، أنت تشعر بالضغط الشديد بسبب إصابتك بالإرهاق نتيجة لما تمر به في الوقت الحالي، يجب أن تخفف من عنادك وتحاول الاستماع لأراء ونصائح من حولك خصوصاً أولئك الذين تثق بهم، يجب أن تصبح أكثر مرونًا، كما يجب عليك البدء بالتخطيط لمستقبلك وتعويض خسارتك، أما من الناحية العاطفية أنت وشريك حياتك سوف تذهبا إلى سهرة عائلية استعد لها.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني،من الناحية الصحية منذ فترة الصباح وأنت تعاني من صداع قوي والتهاب في الحلق حاول أن تلتزم المنزل وتأخذ الأعشاب، من الناحية المهنية أنت تملك طموح كبير لا يمكن لأي شخص ايقافه، تدق كل الأبواب من أجل تطوير نفسك في مكان العمل.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط
حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط، من الناحية الصحية تشعر بكسل شديد يا عزيزي حاول ان تزور الطبيب، أما من الناحية المهنية تفكر بتغير مكان عملك، أما من الناحية العاطفية أنت شخص رومانسي.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار، سوف تشهد في هذه الفترة الكثير من العقبات المشاكل والضغوطات في مكان العمل وخاصة بعد وضع الكثير من القرارات التي تصعب من بعض الأمور، يفكر شريك حياتك بمفاجأتك في عيد الأم استعد، عليك أن تكشف له عن سعادتك وتشكره على هذه اللفتة اللطيفة، لا تتصرف بأنانية وحقد مع شريك حياتك فهو يحاول بذل قصاى جهده من أجل سعادتك.


عودة الى الصفحة الرئيسية