إختر من الأقسام
آخر الأخبار
بالفيديو: النائب شربل مسعد إقتحم بنك BLC في صيدا للمطالبة بوديعة احد الزبائن
بالفيديو: النائب شربل مسعد إقتحم بنك BLC في صيدا للمطالبة بوديعة احد الزبائن
المصدر : رأفت نعيم - مستقبل ويب
تاريخ النشر : الثلاثاء ١٦ أذار ٢٠٢٤

فصل جديد من فصول اقتحامات المصارف بطله هذه المرة نائب في البرلمان اللبناني ومسرحه فرع مصرف BLC في صيدا .

فقد اقتحم النائب شربل مسعد ( نائب جزين) بعد ظهر اليوم فرع المصرف المذكور في المدينة احتجاجا على ما وصفه" اذلال المواطنين من أجل الحصول على حقوقهم"، مطالباً بوديعة أحد زبائن المصرف ومقرراً الاعتصام فيه الى جانب كل مودع يريد استعادة حقوقه . وحضر الى المكان على الفور عناصر من مخابرات الجيش اللبناني وأمن الدولة وقوى الأمن الداخلي ، فيما اصر مسعد على البقاء داخل المصرف واجرى سلسلة اتصالات مع مسؤولين من داخله .

وعلم في هذا السياق ، أن النائب مسعد كان حضر الى المصرف المذكور لحل مشكلة تتعلق بوديعة تعود لشقيقه ، لكنه وبعد طول انتظار خارج الفرع المذكور دون السماح له بالدخول .

وقال مسعد " المفروض من المصارف أن تعطي الشعب المظلوم حقوقه وليس اذلاله كل يوم على أبوابها، وان مدارء المصارف وحاكم المصرف ومن يدعمهم سياسيا يتحملون مسؤولية ما يجري بالناس . الناس تنتحر وتتبهدل ، لذا نحن نطالب باعطاء الناس حقوقها".

وأضاف" لست من هواة المشاكل ، ولكن كنائب امة مهمتي أن انقل مطالب الناس واسعى لها .. انا انتطرت 3 ساعات خارجا ولم يستقبلونا . جئنا لنحل الموضوع حبياً ولنرى كيف نجدول الأمور .. جعلونا ننتظر ساعات في الخارج ولم يحترموا ممثل أمة.

واكد مسعد أنه سيبقى معتصماً في هذا المصرف وقال" لا يهمنا اذا انهار القطاع المصرفي المهم أن يأخذ الناس حقوقهم . فكل من له ودائع في المصارف حقه أن يستعيدها ، دون اذلال . وانا وادعو كل مودع له أموال في هذا المصرف او غيره لأن يتواصل معي، انا مع كل الناس " اللي عم تتبهدل " من وراء هذا القطاع المصرفي .. يريدون تجويع وقتل الشعب ..والناس تنتحر من وراء تصرفاتهم!.".



عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية