إختر من الأقسام
آخر الأخبار
حظك اليوم في الأبراج الإثنين 30 يناير/كانون الثاني 2023‎‎
حظك اليوم في الأبراج الإثنين 30 يناير/كانون الثاني 2023‎‎
تاريخ النشر : الخميس ٢٨ كانون ثاني ٢٠٢٤

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان، من الناحية الصحية تجنب شرب الماء البارد لأنك تعاني من التهاب في الحلق، أما من الناحية المهنية تشعر بعدم الرغبة في الذهاب للعمل، أما من الناحية العاطفية تفكر بالسفر مع الشريك لتغيير المزاج.


حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان - 20 أيار
حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان - 20 أيار،من الناحية المهنية تفكر بأخذ راحة من عملك لأنك مرهق، أما من الناحية الصحية تعاني من نزلات برد قوية، أما من الناحية العاطفية أمورك غير جيدة مع الشريك حاول أن تراضيه.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران
حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران، من الناحية الصحية تعاني من حرقة في المعدة تناول الخيار أو اللوز، أما من الناحية المهنية تفكر بعمل مشروع جديد للمدراء وسوف تبهرهم جميعاً، أما عاطفياً انفصال تام حاول أن تسافر لتغير من نفسيتك.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز
حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز،من الناحية الصحية تشعر بوجع شديد في الأذن وصداع قوي، أما من الناحية المهنية تشعر بالتعب وعدم الرغبة في العمل حاول أن ترتاح في المنزل، أما من الناحية العاطفية تستعد لعيد الحب مع زوجك حاول أن تشتري له هدية من اليوم.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب
حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب، يوم جيد جداً، أنت تبدع شخص مبدع في أعمالك ومبادراتك، وبخاصة إذا كنت من التجار وأصحاب الأعمال، اليوم يكون مهماً بالنسبة إليك، الأخبار الجيدة أيضاً لها مكان في هذا اليوم، وبخاصة في فترة ما بعد الظهر، لكن احذر في المساء عند كلامك مع حبيبك أو أصدقائك، لأنك متكبر وقد تعاملهم بقسوة واضحة.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول،الدبلوماسية هي أفضل ما لديك اليوم، كلامك المعسول يجذب الكثير من الأشخاص حولك، ما يجعل رأيك مقبولاً وبخاصة في العمل. أما في فترة ما بعد الظهر احذر على علاقتك مع من تحب أو شريك حياتك، لأنك تفقد دبلوماسيتك معه وتعكر مزاجك.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول، أنت تعيش يوماً متعباً، وتشعر منذ الصباح الباكر بالتعب مما يجعلك تتثاقل من الذهاب إلى مكان العمل، الكسل قد يكون من مرافقيك في هذا اليوم، ولا تنجز الكثير من الأعمال، بالإضافة إلى مسلسل المشاكل الذي ما يزال مستمرا منذ يوم أمس.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني، حاول أن تهتم بأقتك أكثر، لا تبتعد عن العائلة واهتم بهم أكثر، أما من الناحية العاطفية لقاء مع الشريك يغير حياتك للأفضل.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول، ما تزال في صدارة الأبراج يا عزيزي، النجاحات سوف ترافقك منذ الصباح الباكر وحتى فترة ما بعد الظهر، لأن الحظ حليفك، فرصة لسحب ورقة يانصيب. لكن عليك الحذر في فترة ما بعد الظهر من قراراتك المتهورة، فالحظ قد ينشلك لكن بعد أن تتوتر أعصابك.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني،اليوم سوف تحدث فيه الكثير من الأحداث والأمور، التي تجعلك تائها مثل يوم أمس ويمكن أكثر بكثير، لذلك أنصحك بأن تكون بعيداً عن كل ما يجري وأن تراقب من بعيد، لذا فلا داعي لقراراتك، وبخاصة في فترة ما بعد الظهر، أما في فترة المساء مزاجيتك تزعج من تحب ما يجعله يتركك وحيداً.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط
حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط،يوم أجمل من يوم أمس وفيه كثير من الأمور الجيدة، ومنذ فترة الصباح تتوالى الأخبار الجيدة عليك، لكن عليك أن تقلل كلامك كي لا تقع بمشاكل، أما في فترة ما بعد الظهر قد يكون بعضكم على سفر أو قد تبدأ بالتخطيط لرحلة قادمة.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار، من الناحية الصحية تعاني من الكسل الشديد حاول أن تشرب فيتامين سي، أما من الناحية المهنية ضغوطات في العمل حاول أن تسترخي وتتناول وجبة الإفطار، أما عاطفياً تشعر بالغيرة الشديدة على الشريك.


عودة الى الصفحة الرئيسية