إختر من الأقسام
آخر الأخبار
حملة نظافة في صيدا إنطلقت صباحا بإشراف السعودي نظمتها الجمعيات الكشفية والطبية بالتعاون مع تجمع المؤسسات والفاعليات
حملة نظافة في صيدا إنطلقت صباحا بإشراف السعودي نظمتها الجمعيات الكشفية والطبية  بالتعاون مع تجمع المؤسسات والفاعليات
تاريخ النشر : الثلاثاء ١٦ كانون ثاني ٢٠٢٤

إنطلقت صباح اليوم من أمام مبنى القصر البلدي في صيدا حملة النظافة لشوارع وأحياء المدينة وذلك بدعوة من الجمعيات الكشفية والطبية بإشراف ومشاركة رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي وبالتعاون مع تجمّع المؤسسات الاهلية في صيدا ونواب المدينة والمجلس البلدي ومبادرة صيدا تواجه وكافة الفعاليات السياسية، الإقتصادية، الثقافية، الإنمائية، الروحية، الأمنية، الإعلامية، الإجتماعية والتربوية.

كما شارك أيضا في إطلاق الحملة، ممثلون عن جمعيات كشفية وصحية في المدينة، وعضو المجلس البلدي المهندس محمود شريتح ممثلا رئيس جمعية تجار صيدا السيد علي الشريف، وعضو المجلس البلدي المهندس محمد البابا، ورئيس المصلحة الهندسية المهندس الدكتور زياد الحكواتي، وجمع كبير من المتطوعين والمتطوعات من الجمعيات المشاركة.

وتوزعت الفرق الكشفية والصحية على مختلف الأحياء وعملوا على كنس الشوارع ورفع النفايات في مستوعبات .

السعودي

الرئيس السعودي قال خلال إطلاق الحملة: أهم شيء انني أريد أن أشكر الشابات والشباب المشاركين فردا فردا على حميتهم واندفاعهم من أجل خدمة صيدا وأهلها ومجتمعهم. وهم حملوا المكانس، وليس عيبا هذا الأمر، فالنظافة من الإيمان وهؤلاء الشباب بعمر الورد وجميعهم متحمسون من أجل ان تبقى صيدا نظيفة، ولطالما الشباب بهذه الهمة ستبقى البلد نظيفة دائما إن شاء الله.

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية