إختر من الأقسام
آخر الأخبار
بالفيديو: بعد عثوره على 5 آلاف دولار في 'سندويش نقانق' من ماكدونالدز.. هذا ما فعله!
بالفيديو: بعد عثوره على 5 آلاف دولار في 'سندويش نقانق' من ماكدونالدز.. هذا ما فعله!
تاريخ النشر : الجمعة ٢٩ كانون ثاني ٢٠٢٤

عثر مواطن أميركي على حقيبة تحوي في داخلها مبلغ 5 آلاف دولار، عن طريق الخطأ، مع وجبة طعام نقانق، عندما ذهب إلى مطعم "ماكدونالدز" في الولايات المتحدة.

ونقلت صحيفة "مترو" البريطانية، نقلا عن جوشيا فارغاس، إن "هذا ما حدث معه عندما طلب وجبة الطعام من نافذة المطعم، حيث واجه معضلة كبيرة حول ما إذا كان يجب إعادة النقود أم لا".
وأضاف: "ذهبت إلى ماكدونالدز وسلموني سندويش النقانق ماك مافن مع هذه الحقيبة بالخطأ. وعندما فتحتها وإذا بي أرى حزما كثيرة مليئة بالمال... كان هناك بضعة آلاف من الدولارات في الحقيبة... هذا مبلغ كبير، لكني تساءلت لماذا يفعلون هكذا، ويجب علي أن أعيد المبلغ لأني شخص جيد".

وقبل أن يدخل المطعم، تساءل فارغاس: "لماذا تفعلون هذا بي يا أصدقائي... هل تعرفون مدى حاجتي لهذا المال... لماذا تضعوني في هذا الموقف".

وأوضحت الصحيفة أنه في النهاية، أعاد فارغاس الحقيبة مع مبلغ المال، وسأل موظفي المطعم، قائلا: "هل تقومون بغسيل أموال هنا".
وأشارت الصحيفة التي لم تذكر مكان المطعم، إلى أن إحدى الموظفات لم تستطع تصديق عينيها وبدت مرتاحة وسعيدة للغاية وصرخت: "يا إلهي، أريد أن أحضنك".
وذكرت أنه عندما عاد فارغاس إلى سيارته، قال: "لقد كانوا جميعا يحتضنونني ويشكرونني ويبكون... حصلت على وجبات ماكدونالدز مجانًا لمدة شهر لأني أعدت المال... ليس هذا فحسب؛ لأني عندما ابتعدت بسيارتي اتصلوا بي وأعطوني 200 دولار.. لهذا أقول: "افعلوا الخير أيها الناس... أرجعوا 5 آلاف دولار واحصلوا على 200 دولار ووجبات طعام مجانية لمدة شهر... اعتقد أنها صفقة رائعة.


عودة الى الصفحة الرئيسية