إختر من الأقسام
آخر الأخبار
شرطة بلدية صيدا نفذت حملة قمع مخالفات على كورنيش صيدا البحري بمؤازرة من قوى الأمن الداخلي ومخابرات الجيش اللبناني
شرطة بلدية صيدا نفذت حملة قمع مخالفات على كورنيش صيدا البحري بمؤازرة من قوى الأمن الداخلي ومخابرات الجيش اللبناني
تاريخ النشر : الجمعة ٣ كانون أول ٢٠٢٣

بتوجيهات من رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، نفذت شرطة البلدية بإمرة القائد بدر القوام حملة قمع مخالفات على كورنيش صيدا البحري من مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية شمالاً (الملعب البلدي) وحتى جنوبي المدينة في سينيق، وذلك بمؤازرة من قوى الأمن الداخلي بإشراف آمر فصيلة درك صيدا الرائد هاني القادري وبمواكبة فرقة مكافحة الشغب – القوى السيارة في قوى الأمن الداخلي، وقوة من مخابرات الجيش اللبناني بإمرة الرائد هادي الحاج شحاده.

رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي لفت إلى أن الحملة تهدف لوضع حد لفوضى البسطات والمخالفات على طول الكورنيش البحري حيث معالم المدينة الأثرية والتراثية والسياحية، والتي تشكل مقصدا للزوار والوفود السياحية المحلية والأجنبية.

ونوه المهندس السعودي بالدعم والمواكبة للحملة من قبل نواب وفاعليات المدينة، ومتابعة مباشرة أيضا من سعادة محافظ الجنوب الأستاذ منصور ضو وقائد منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد بلال الحجار.

وشدد على أن الحملة ستبقى متواصلة بتسيير دوريات لأن هناك شكاوى كثيرة من التسبب بإزدحام للسير على الكورنيش البحري فضلا عن إنتشار الأوساخ والروائح الكريهة جراء الفضلات التي ترمى في الشارع من بسطات السمك وغيرها، وهذا يسيء للمدينة وأهلها وللزوار .

من جهته لفت قائد الشرطة قوام إلى أن الحملة تهدف للتأكد من إلتزام أصحاب البسطات بإزالة بسطاتهم من على الأرصفة او الشارع بموجب الإنذارات المتكررة السابقة.
الرائد القادري أشار إلى أن الحملة ستتواصل على الكورنيش البحري وتشمل أيضا منع وقوف الصيرفين غير الشرعيين على طول الكورنيش.

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية