اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

مطعم المختار - جنسنايا يقيم افطارا رمضانيا جامعا ...

صيدا اون لاين
كعادته في كل رمضان , يشارك "مطعم المختار" – جنسنايا, في شرق صيدا , الاطفال الايتام افطارهم الرمضاني, ويقيم على شرف العديد من الهيئات والمؤسسات والجمعيات التي تهتم بشؤون الطفل اليتيم في مدينة صيدا ومنطقتها, حفل افطار سنوي في جو عائلي, بحضور القيمين على تلك الهيئات والجمعيات .

...الا ان "مطعم المختار" هذه السنة غيّر من عادته ,واقام حفل افطار رمضاني مشترك , جاء مختلفا عن الاعوام السابقة , جامعا ومتنوعا ومتعدد الهيئات الرعائية التي تهتم بشؤون الاطفال الايتام. حيث اقام صاحب "مطعم المختار" , المختار جهاد يوسف، افطارا شارك فيه عدد من الجمعيات الانسانية الاسلامية والمسيحية في صيدا وشرقي صيدا. ومن الجمعيات التي شاركت في الافطار هذه السنة اطفال من " الهيئة الاسلامية للرعاية - صيدا"، "جمعية إعانة الطفل المعاق - صيدا"، "دار العناية - الصالحية"، "بيت العجزة - عبرا".

"المختار" جهاد يوسف يشدد على "ان مناسبة الصوم تجمع كل اللبنانيين , ونحن في هذه المنطقة تعودنا على ذلك وتربينا على هذه العادة, لذا اردنا توجية رسالة محبة الى جميع الطوائف اللبنانية, والى اهالي هذه المنطقة من الجنوب وصيدا وشرق صيدا وجزين والاقليم تؤكد على تقاليدنا وعلى العيش المشترك والمحبة بين الجميع , لذا كانت هذه المائدة الرمضانية المشتركة في جو من الألفة والمودة والمحبة في هذا الشهر الفضيل.وقد تخلل الافضار تبادل احاديث بين الاطفال والفتية.
تم نسخ الرابط