اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

نادي ليونز صيدا متروبوليتان اقام سحوره الرمضاني السنوي وتخلله تنصيب الرئيس العتيد للنادي الليون زياد شما

صيدا اون لاين
جمع السحور الرمضاني السنوي لنادي ليونز صيدا متروبوليتان في استراحة صيدا السياحية حشدا كبيرا من الشخصيات من صيدا والجوار مع عائلة وأصدقاء اسرة " الليونز " في لقاء تحول تقليدا سنويا ويعود ريعه لأعمال النادي الخيرية والإجتماعية وتخللته اجواء تراثية من وحي الشهر المبارك وتنصيب الليون زياد شما رئيسا عتيدا للنادي.
وتقدم الحضور: النائب علي عسيران، الدكتور عبد الرحمن البزري ، مدير بنك الاعتماد المصرفي السيد جورج الصهيوني وعدد من ممثلي وأعضاء المجالس البلدية وجمع من الوجوه الاقتصادية والإجتماعية من صيدا وضواحيها .
وحضر عن اسرة الليونز : حاكم أندية الليونز الدولية للمنطقة ٣٥١ الليون فادي غانم والحاكم المنتخب الليون نصرالله برجي ونائب الحاكم الأول الليون إيلي زينون والحكام السابقون" مرشد الحاج شاهين، وليد بشارة وعقيلته، سمير أبو سمرا وعقيلته، ونبيل الروس وعقيلته "، نقيب الفنانين الليون جان قسيس ، العميد الركن المتقاعد الليون منير بجاني وعدد كبير من الوجوه الليونزية واسرة ليونز صيدا متروبوليتان .
استهل السحور بالإحتفال بمراسم تنصيب الرئيس العتيد للنادي الليون زياد شما الذي تسلم شعار الليونز والجرس والمطرقة رمز السلطة والنظام ، بحضور الحاكم الليون فادي غانم.
شما
وألقت رئيسة القطاع العتيدة الليون السيدة زهرة شما كلمة ترحيبية شكرت فيها للحضور مشاركتهم في هذا النشاط وقالت:اهلا بكم تجتمعون على الألفة والمحبة كما هي دوما حال جمعية أندية الليونز التي تعمل على الدعوة الى المساواة بين البشر وحريتهم واخوتهم وتخدم من اجل نصرة الانسان وتحسين المجتمع وتقديم الأفضل للرقي به .اهلا وسهلا بكم في سحورنا السنوي التقليدي وكل رمضان وانتم الى الله اقرب ولخدمة المجتمع راغبون وفي خدمة الانسانية متفانون، فعمر الانسان العظيم يقاس بما يعطيه لغيره ولا يقاس بما يأخذه من غيره ودمتم لعمل الخير ودوام العطاء .
ثم تابع الحضور برنامجا منوعا خصصه النادي للمناسبة وتضمن لوحات تراثية من وحي شهر رمضان المبارك قدمتها الفرقة المولوية وفرقة فنية واختتم السحور بتوزيع الهدايا وجوائز "التومبولا".
تم نسخ الرابط