إختر من الأقسام
آخر الأخبار
في حادثة غريبة .. فتاة عراقية تختطف شاباً يمنياً لإجباره على الزواج منها
في حادثة غريبة .. فتاة عراقية تختطف شاباً يمنياً لإجباره على الزواج منها
تاريخ النشر : الخميس ٢٨ تشرين أول ٢٠٢٤

أقدمت فتاة عراقية على اختطاف شاب يمني لإجباره على الزواج منها، إلا أن قوة من مكافحة جرائم الإتجار بالبشر العراقية تمكنت من تحرير الشاب من الفتاة التي تقطن بمنطقة الكرخ في بغداد.

وقال مصدر أمني عراقي، لوكالة شفق نيوز المحلية، إن فتاة عراقية تبلغ من العمر 33 عاماً استدرجت عن طريق مواقع التواصل الاجتماع، شاباً يمني الجنسية له من العمر 17 عاماً يسكن مع عائلته الثرية في الأردن لغرض الدراسة.

وأضاف أن العراقية أقنعت الشاب اليمني بالمجيء إلى بغداد، لتحتجزه بعد ذلك في منزل ببغداد لإرغامه على الزواج منها، قبل أن تتمكن مكافحة جرائم الاتجار بالبشر من تحرير الشاب واعتقال الفتاة بعد تلقيها إبلاغاً بإختفاء اليمني.

وتابع أن معلومات التحري، قادت إلى اقتحام أحد المنازل، إذ تبين أن فتاة استدرجت الشاب منذ أيام، إلى منزلها، مشيراً إلى أن ”الهدف من خطف الشاب وإرغامه على البقاء في المنزل والزواج بالمتهمة ما زالت مجهولة، لكن المؤشرات الأولية تتحدث عن طمع الفتاة بأموال الشاب اليمني الذي تبين أنه من عائلة ثرية.

وأكد أن "التحقيقات ما زالت مستمرة، عن كيفية وصول الشاب إلى بغداد، وتفاصيل خداعه، وطريقة الاحتجاز، وفيما إذا كان هناك أشخاص ساعدوا الفتاة في تنفيذ جريمتها".


عودة الى الصفحة الرئيسية