إختر من الأقسام
آخر الأخبار
قطاع صيدا في حزب الله كرم المجاهدين الاوائل بذكرى انطلاقة المقاومة في معلم مليتا برعاية النائب رعد
قطاع صيدا في حزب الله كرم المجاهدين الاوائل بذكرى انطلاقة المقاومة في معلم مليتا برعاية النائب رعد
تاريخ النشر : الجمعة ١٩ حزيران ٢٠٢٤

قال رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد من كان يتجرأ أن يقولا "لا" للأميركي والإسرائيلي لكن مع المقاومة أصبح هناك من يتجرّأ وهذا إنتصار .

ورأى رعد خلال احتفال تكريم المجاهدين الاوائل في بلدات منطقة صيدا في معلم مليتا الجهادي بمناسبة الذكرى الاربعين لانطلاقة المقاومة الإسلامية وتأسيس حزب الله : الآن تم تسمية رئيس حكومة مكلّف والجميع قال أن هناك بقيّة أشهر من ولاية هذا العهد يجب أن لا نضيّعها في البحث عن رئيس حكومة ، والحمد لله سارَعنا في العمل وتم تكليف رئيس للحكومة والآن سنسارع لنشكّل الحكومة حتى لا نضيّع الأشهر المتبقية في توزيع الحصص والتّخاصم حولها .

وأردف رعد قائلًا : انظروا إلى الأولويات التي يحتاجها البلد ولنشكّل حكومة تستطيع أن تخدم هذه الأولويات ، واختصروا الوزارات ولا داعي لكثرتها .

وتابع رعد : لتكن الحكومة قادرة على خدمة الأولويات التي تتطلّبها المرحلة الحاضرة في البلاد ومنها إنقاذ الوضع النقدي ، تأمين الكهرباء ، إقرار خطة تعافي للإقتصاد ، تثبيت سعر الليرة اللبنانية ، تنشيط الحركة الإقتصادية في مختلف المجالات ، وتأمين المواد اللازمة الغذائية والطبيّة والحدّ الأدنى من الرعاية التي تسهم في الإنتاجية في المرحلة المقبلة .

وحضر الإحتفال إلى جانب النائب رعد مسؤول حزب الله في منطقة الجنوب الثانية الحاج علي ضعون وممثلون عن سفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية في بيروت ورؤساء بلديات ومخاتير وفعاليات اجتماعية ولفيف من العلماء وكوادر جهادية وتنظيمية تقدمهم السيد ياسر الشهيد عباس الموسوي وتضمن الحفل عشاء جهادي وبرنامج عبادي وكلمات للمحتفى بهم وضباط في المقاومة وتوزيع دروع ل135 مكرما من المجاهدين الأوائل.

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية