اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

"بشأن دخول شاحنات الطحين إلى غزة... إسرائيل تمارس سياسة التضليل"

صيدا اون لاين

أكد المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة أن "الجيش الإسرائيلي يمارس سياسة التضليل والكذب بشأن دخول شاحنات الطحين إلى محافظة شمال غزة".
وأوضح المكتب أن "اسرائيل تستمر في فرض حصار خانق وإغلاق تام على محافظتي غزة والشمال منذ 170 يومًا، مما أدى إلى إغلاق جميع المنافذ الإنسانية".
وأشار إلى أن "اسرائيل تواصل ارتكاب المجازر، مما أسفر عن مقتل أكثر من 342 شهيدًا وإصابة المئات من المدنيين، بينهم أطفال ونساء، في حملة عسكرية مستمرة دون توقف منذ 10 أيام".
وفي تطور آخر، أفادت مصادر فلسطينية بأن "القوات الإسرائيلية قامت بزرع براميل متفجرة في أحياء منطقة الفالوجا، غرب مخيم جباليا شمال قطاع غزة، بهدف تفجير منازل السكان"، تأتي هذه الخطوة في وقت يفرض فيه الجبش الإسرائيلي حصارًا خانقًا على عشرات العائلات في الفالوجا، حيث يتواجد عدد كبير من النساء والأطفال والجرحى.
وأضافت المصادر أن "الجيش الإسرائيلي تمنع الفرق الطبية من دخول المنطقة لإجلاء المصابين، نتيجة استمرار القصف المدفعي والغارات الجوية بالطائرات المسيرة".
في الوقت نفسه، يقوم الجنود الإسرائيليون بإطلاق النار على كل من يحاول التحرك في مناطق جباليا البلد، النزلة، بيت لاهيا، وبيت حانون، مما يفاقم الوضع الإنساني ويزيد من أعداد الضحايا.

تم نسخ الرابط