اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

شباب التنظيم الشعبي الناصري يلبّون نداء مؤسسة معروف سعد لمساندة أهالي الجنوب اللبناني

صيدا اون لاين

تلبية لدعوة مؤسسة الشهيد معروف سعد، بادر شباب التنظيم الشعبي الناصري بكامل فروعه إلى تلبية النداء الذي أطلقته المؤسسة، وتوزعوا على مراكز الإيواء في مدينة صيدا لمساندة أهلنا النازحين من الجنوب اللبناني بعد استهداف قراهم من قبل العدو الصهيوني.
ويشرف شباب التنظيم والمتطوعون على المدارس التالية: تكميلية – القناية، الإصلاح، ثانوية الزعتري، درب السيم، مهنية صيدا، الإصلاح المتوسطة، النادي المعني في صيدا القديمة، الرشدية، متوسطة معروف سعد، ونزيه البزري، حيث قاموا بإدارة شؤون النازحين وتأمين احتياجاتهم بناء للخطة العامة ورعاية مؤسسة معروف سعد. 
إن شباب التنظيم وهم يؤدّون واجبهم الوطني والإنساني إنما يؤكدون أن لبنان يحتاج في هذه المرحلة إلى أعلى درجات التضامن الوطني، وإلى حشد الطاقات لتأمين الدعم والمساندة لأهلنا في هذه المرحلة العصيبة. وهم يدعون أهالي مدينة صيدا والجوار إلى تقديم المساعدة للأهالي من خلال تأمين ما يلزم من فراش وأغطية وملابس ومستلزمات ضرورية.
ويسجل شباب التنظيم التقصير الفادح لأجهزة الدولة في تأمين المتطلبات الضرورية للنازحين وتوفير مقومات الصمود لهم.
من جانبها، تواصل مؤسسة معروف سعد من خلال مندوبيها المشاركة في غرفة العمليات التي تم إنشاؤها في بلدية صيدا، والتي يشارك فيها هيئات إغاثية وإسعافية محلية ودولية، ومدراء مدارس والشبكتان المدرسية والصحية لصيدا والجوار، وذلك بهدف المشاركة في تنظيم استقبال النازحين  إلى صيدا، وتأمين المستلزمات الأساسية لهم.
فضلاً عن مشاركة فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد في نقل شهداء وجرحى الاعتداءات الإسرائيلية التي طالت قرى وبلدات الجنوب. وهو يواصل من خلال فرق التدخل لديه زيارة كافة مراكز الإيواء لتقديم الخدمات الطبية للمرضى.

تم نسخ الرابط