اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

تسليم وتسلم في "انتراكت – صيدا " بين لانا بزري وميا سعدية

صيدا اون لاين

احتفل نادي "انتراكت – صيدا " بالتسليم والتسلم بين الهيئة الإدارية السابقة برئاسة لانا بزري  والهيئة الإدارية الجديدة للسنة الروتارية 2024 – 2025 برئاسة ميا سعدية  ، وذلك في قاعة اشبيليا –صيدا بحضور: رئيس نادي " روتاري - صيدا" الأستاذ علي بحسون، وأمينة السر السيدة منى القطب، وضابطة الإتصال بين "روتاري وانتراكت " -صيدا السيدة ايمان بحسون والسفير عبد المولى الصلح، ورئيس  نادي "روتاراكت - صيدا " احمد عبد الله ونائبة الرئيس وضابطة الاتصال مع انتراكت –صيدا غنوى عزام  وأعضاء في النادي وجمع من شباب وشابات "انتراكت" وأهاليهم.
بحسون
بعد النشيد الوطني اللبناني ، ونشيد الروتاري ، كانت كلمة لرئيس روتاري صيدا علي بحسون الذي نوه بجهود رئيسة وأعضاء الهيئة الإدارية السابقة لـ" انتراكت" وبارك لرئيسة وأعضاء الهيئة الإدارية الجديدة متمنياً لهم التوفيق . 
عبد الله
وتحدث رئيس" روتاراكت- صيدا" احمد عبد الله ، فأثنى على نشاط وجهود الرئيسة السابقة لـ" انتراكت –صيدا " لانا بزري وأعضاء الهيئة الإدارية خلال السنة الماضية وما حققوه من مشاريع وقاموا به من أنشطة رغم الظروف التي مرت على المدينة ثم على الجنوب. وهنأ الرئيسة الجديدة ميا سعدية وأعضاء الهيئة الإدارية الذين سيكونون معها. وقال:" نحن ننتظر ما تقومون به كي نتعلم منكم، ولنتزود منكم بالمعنويات لنكمل وان شاء الله سيكون هناك عمل مشترك بيننا وبينكم ومع روتاري صيدا ". 
بزري
وبعد كلمة لضابطة الإتصال السابقة بين روتاراكت وانتراكت فايزة بديع، تحدثت الرئيسة السابقة لـ" انتراكت –صيدا" لانا بزري فأعربت عن اعتزازها بعائلة النادي التي تعلمت منها " روح المبادرة الخيرة تجاه الغير وأن تعطي من كل قلبها دون مقابل". وقالت : "سنة مرت بكل ما فيها من فرح وسعادة وأمل، وحزن ويأس وضغط، وتعب .. تعاونا بوجه كل التحديات وكسرنا حواجز الخوف، وها نحن نختتم مسيرة حب وعطاء وأمل، ونستعد سوياً لنستقبل سنة روتارية جديدة حافلة ان شاء الله بالتفاني والإيثار مع باقي أفراد هذه العائلة".
واستعرضت بزري مسيرتها مع "انتراكت صيدا" طيلة ثلاث سنوات وما شهدته من أنشطة قام بها النادي وما تعلمته فيه من قيمة العمل الجماعي وأهمية التضحية من أجل زرع الفرح في قلوب الغير، وأن تكون إنساناً يترك أثراً في قلوب الناس من حولك. وقالت:" كل منا ترك أثراً طيباً في هذا النادي. فشكراً لكم لأنكم كنتم يداً واحدة وقلباً واحداً لتكونوا صنّاع الأمل والتغيير.. شكرا على الثقة والمسؤولية التي حملتموني إياها ، وأتمنى لكم كل التوفيق ". 
بعد ذلك جرى التسليم والتسلم بين الهيئة الإدارية السابقة للنادي برئاسة لانا بزري والهيئة الإدارية الجديدة  برئاسة ميا سعدية وتضم:" مالك دنب: نائباً للرئيس، تيا عوكل: أمينةً عامة، ورين مغربي: أمينة صندوق". وجرى الترحيب بالأعضاء الجدد في النادي . 
سعدية
وألقت الرئيسة الجديدة لـ" انتراكت صيدا" ميا سعدية كلمة شكرت فيها الهيئة الإدارية السابقة على الجهد الذي بذلوه طوال السنة الماضية ، وأعضاء النادي على دعمهم وثقتهم. وقالت :" تعلمت في "انتراكت" ماذا يعني أن يعطي الواحد من قلبه دون مقابل، وماذا تعني كلمة تعاون. تعلمت المسؤولية تجاه مدينتي وتجاه بلدي لبنان. انتراكت هو المنصة التي أستطيع أن أوصل من خلالها ليس فقط صوتي بل صوت كل لبناني وكل أهالي صيدا في لبنان وخارجه. لذلك سيكون شعارنا هذه السنة "Empowering vulnerable communities" أو " تمكين المجتمعات الضعيفة " لأننا قوة هذه الناس ويجب أن نكون جميعاً يداً واحدة لنحقق هذا الهدف".
وتوجهت سعدية الى أعضاء الهيئة الإدارية الجديدة بأن "هذه السنة ستكون منتجة ان شاء الله وتجربة ممتعة لنا جميعاً"، وقالت:" لكن هذا لا يعني أنها ستكون سنة خالية من التحديات التي سنواجهها وأنا على ثقة اننا سنتخطاها. وعلينا أن نتذكر دائماً ان هدفنا الأول هو ان نسعد الناس وأن نعمل من اجل تطوير صيدا لتصبح أفضل لمن هم بعمرنا ليكبروا ويطّوّروا ويعيشوا في منطقتهم ".

تم نسخ الرابط