اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

علاقة نيمار ولوانا ألونسو... تفاصيل جديدة إلى العلن

صيدا اون لاين

كان نجم كرة القدم البرازيلي نيمار دائمًا مولعًا بالشقراوات، ومن الواضح أن السباحة الأولمبية الباراجوايانية لوانا ألونسو ليست استثناءً.
منذ أن بدأت المنافسة كرياضية محترفة، كانت موضوعًا للعديد من المقالات الإخبارية حيث كان جمالها أحد الموضوعات الرئيسية للمحادثة.
وفي الأيام الأخيرة، أكدت اللجنة الأولمبية الدولية أنها طردت لوانا ألونسو من الفيلا الأولمبية لأنها عادت إليها بالفعل حتى بعد إقصائها من البطولة، وتحدثت السباحة للصحافة مباشرة بعد إقصائها، حتى أنها بكت عندما أعلنت اعتزالها الرياضة.
بعد الإقصاء، ورد أن لوانا عادت إلى الفيلا وكان على اللجنة أن تطلب منها مغادرة المبنى، والبيان الرسمي يشير إلى أنها طُردت بسبب سلوك غير لائق، أما بالنسبة لنجم كرة القدم البرازيلي نيمار، فإن هذا التمرد هو أكثر من سبب كافٍ للانزلاق إلى الرسائل المباشرة الخاصة بلوانا.
في الواقع، تواصل نيمار مع لوانا أونسو، لكن هذا حدث قبل أن تصبح مشهورة كما هي اليوم، وراسل نجم كرة القدم البرازيلية بلوانا عبر "انستغرام" عندما كان عمرها 18 عامًا.
وفي حديثها في برنامج يسمى "Aure de Todos" في باراجواي، ذكرت لوانا أن نيمار بدأ التفاعل مع منشوراتها على Instagram في عام 2022، وكان هذا أكثر من كافٍ لانتشارها على نطاق واسع.
خلال ذلك العرض، قالت لوانا: "لقد أرسل لي رسالة مباشرة، هذا كل ما يمكنني قوله. تظل الرسالة في سلة الرسائل غير المقروءة، لا أستطيع أن أخبرك أكثر من ذلك هنا".

تم نسخ الرابط