اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

هيئة العمل الفلسطيني المشترك في لبنان دعت الى الاضراب العام في المخيمات تنديدا باغتيال هنية

صيدا اون لاين

دعت هيئة العمل الفلسطيني المشترك في لبنان، الى "الاضراب العام وتنظيم المسيرات والاعتصامات في المخيمات تنديدا بقيام العدو الصهيوني اغتيال القائد اسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس".
وأشارت الهيئة، الى أن "العدو الصهيوني الغاشم بفعلته الاجرامية هذه، التي تضاف الى سجله الاجرامي والارهابي الكبير، يؤكد بأن لا حدود جغرافية لعدوانه ولا حدود وخطوط حمر لاجرامه وارهابة، وليس هناك فلسطينياً او مناصراً لفلسطين وللشعب الفلسطيني بمنأى عن رزنامة اهدافه الاجرامية".
ولفت الى أن "هذا ما يتطلب على المستوى الفلسطيني تكثيف الخطوات دولياً لتوسيع دائرة التضامن مع شعبنا الفلسطيني، وزيادة العزلة التي بدأت تحاصر هذا الكيان الارهابي وقادته، منذ عدوانه على قطاع غزة وتنفيذ حرب ابادة جماعية وتطهير عرقي ضد اهلنا فيه، وكذلك الذهاب فوراً لتمتين وتصليب البيت الداخلي الفلسطيني وتعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية".
واضافت اننا في ه"يئة العمل الفلسطيني نؤكد بأن شعبنا الفلسطيني ،ورغم الالم والمقتلة وحرب الابادة والمعاناة اليومية الصعبة في قطاع غزة والضفة والقدس ،سيواصل الكفاح والمقاومة ولن تلين ارادته وعزيمته ،حتى تحقيق الهزيمة للاحتلال الصهيوني وطرده عن ارضنا ومقدساتنا".

تم نسخ الرابط