الصفحة الرئيسية / أخبار صيدا / سحور لرابطة آل المجذوب

سحور لرابطة آل المجذوب
2013-07-29
أرسل الخبر


محمد مجذوب
في شهر الخير والبركة، أقامت رابطة آل المجذوب سحوراً رمضانياً في مطعم روز مارينا إجتمعت فيه العائلة وسط أجواء البهجة والفرح، ألقيت كلمتين لعريف الحفل السيدة غادة المجذوب الصباغ ورئيس الرابطة العميد الركن مصطفى محمد المجذوب.

كلمة عريف الحفل السيدة غادة المجذوب الصباغ :

بسم الله الرحمن الرحيم

شجرة باسقة جزعها في عمق الأرض وأغصانها تناطح السحاب متلألئة فضفاضة تحمل في طياتها ألواناً زهية مزركشة كسجادة عجمية بعقاقيدها الغناءة تحمل في كل عقدة منها عالماً تقياً أو طبيباً أو مؤرخاً أو مهندساً وكل أطياف العلم والمعرفة والمحبة إنها عائلة المجذوب عائلتي الكريمة التي نفتخر ونعتز بالإنتماء إليها .

الأخوة والأخوات

أتقدم منكم فرداً فرداً حاضراً كان أم غائباً بأحر التهاني بمناسبة هذا الشهر الفضيل .

تعودنا في رابطة آل المجذوب من كل عام في الشهر أن نقيم سحوراً رمضانياً يجمع شمل الأحبة في هذه العائلة لضخ التآلف بين القلوب المفعمة بالمحبة والتي هي رمز من رموز العائلة وعليه أعطي الكلمة لرئيس الرابطة العميد الركن مصطفى محمد المجذوب فليتفضل .

كلمة العميد الركن مصطفى محمد المجذوب رئيس الرابطة :

السلام عليكم وكل عام وأنتم بخير .

أهلاً بكم في السحور الرمضاني السنوي لآل المجذوب الذي أصبح تقليداً سنوياً نفتخر القيام به، هو لقاء يجمع العائلة من الناحية الإجتماعية وتجسيداً لجمع شمل العائلة وتوحيد كلمتها وتوطيد أواصل المحبة والألفة للتعاون بين أفرادها ، توجيه أفضل التحيات والشكر الجزيل للذين تفضلوا بتقديم المساعدات المادية والإجتماعية والإنسانية للرابطة، راجين المولى تعالى أن يجزيهم عن أعمالهم ويديمهم ذخراً لكل عمل صالح في هذا الشهر الفضيل وهم السادة : عبد الطيف أحمد المجذوب، عائلة الدكتور عبد السلام المجذوب، السيد سامر سليم المجذوب، المهندس عدنان المجذوب.

كما نود أن نوجه تحية كبيرة السيد سلام عبد السلام المجذوب وزوجته رولا،السيد محمد خير المجذوب، الأستاذة مايا غسان المجذوب، الأستاذ محمد يحيى المجذوب لمساعدت الرابطة على نجاح هذا اللقاء .

كما أننا قررنا هذه السنة منح دروع لتلامذة أبناء "السيدات" المجذوب لتشجيع التعليم لدى أفراد العائلة وذلك لمساوات المراة والرجل في عائلة آل المجذوب، الجامعات والثانوية العامة :

لانا إبراهيم المجذوب ماجيستير بيوشيمي الجامعة اللبنانية درجة جيد .

سارة محمد يحيى المجذوب كلية الصحة العامة الجامعة اللبنانية تقويم النطق وعلاج لغوي بدرجة جيد جداً .

ريما عماد الدين المجذوب الصباغ جامعة الجنان تربية حضانية بدرجة جيد جداً .

هدى خالد بيومي ثانوية عامة بدرجة جيد .

زينة محمد ضاهر ماجيستير .

زاهر محمد ضاهر هندسة ميكانيك .

الشهادة المتوسطة :

ياسمين هاني أبو علفا بدرجة جيد جداً .

لارا سلام المجذوب بدرجة جيدة .

جنى نبيل المجذوب بدرجة جيد جداً .

فارس عبد القادر المجذوب .

علي محمد محي الدين نجل غادة فؤاد المجذوب الصباغ بدرجة جيد جداً .

نسرين وليد المجذوب بدرجة جيدة.