الصفحة الرئيسية / أخبار صيدا / رابطة الاطباء في صيدا تتضامن وترفض اي تشهير لمستشفى حمود الجامعي

رابطة الاطباء في صيدا تتضامن وترفض اي تشهير لمستشفى حمود الجامعي
2013-07-29
أرسل الخبر


رابطة الاطباء في صيدا
لطالما كانت صيدا تتباهي بأصرحتها الطبية، اضافة إلى عدة امور اخرى تميزت فيها هذه المدينة عن غيرها من المدن اللبنانية.

وعلى رأسها دُور الاستشفاء هذه والتي احتلت مستشفى حمود الجامعي الصف الأول في الجنوب إن لم يكن في لبنان قاطبه. فطالما اتت هذه المستشفى بأحدث التقنيات الطبية ولحقت ولا زالت تلحق مضمار العلم وانخرطت بالطب الاكاديمي كما وخرّجت عشرات الأطباء في مختلف الاختصاصات.

إن ما يجعل اهمية هذا الصرح مضاعفه كونها نتاج مجهود فردي لطبيب عرف بإخلاصه لعمله ومهنته كما لأبناء مدينته ومنطقته دون تميز او تبعية. ما كان كل هذا الانجاز ليصبح حقيقه لولا تفاني الدكتور غسان حمود بعمله وايمانه بأن مثل هكذا مؤسسات لا يمكن ان تكون ملحقة بفئة أو ملّة او طائفه.

لقد تميزت مستشفى حمود بإنفتاحها على جميع ابناء الوطن من أقصى الشمال إلى اقصى الجنوب مروراً بالبقاع.

إن أي تشهير بهذه المؤسسة أو بأصحابها كما مثل أي تشكيك بقدراتها أو تحيزها لفريق ضد فريق هو محض افتراء ولا ينال فقط من ذوي الشأن وإنما من الجسم الطبي في مدينة صيدا والجنوب على السواء.

إن رابطة الأطباء في صيدا والجوار تشجب أي ايحاء بتهاوى هذه المؤسسة العريقة التي نؤكد على ثقتنا بها وبأصحابها على السواء. كما تهيب رابطة الاطباء بالقطاع الصحافي توخي الدّقة فيما يقال ويكتب وتتمنى عليهم التأكد من صحة ما تنقله او تعلّق عليه. لا سيما عندما تتناول مصداقية وكرامة من تكتب عنه. وذلك حرصاً على مصداقية الصحافة في لبنان وعلى ثقة المرضى بالقطاع الصحي فيه.