إختر من الأقسام
آخر الأخبار
ذهب ولم يعد.. الأمير علي بن الحسين يكشف عن اعتقال إيران للاعب المنتخب الأردني
ذهب ولم يعد.. الأمير علي بن الحسين يكشف عن اعتقال إيران للاعب المنتخب الأردني
المصدر : عربي بوست
تاريخ النشر : الجمعة ٢٩ كانون أول ٢٠٢٤

كشف الأمير علي بن الحسين، الثلاثاء 31 ديسمبر/كانون الأول 2019، أن السلطات الإيرانية تحتجز لاعب المنتخب الأردني لكرة القدم أنس بني ياسين، بعد أن ذهب إلى طهران للاحتراف.

وصل بني ياسين الذي يبلغ من العمر 31 عاماً إلى طهران في منتصف سبتمبر/أيلول الماضي، للاحتراف مع نادي فولاذ خوزستان، وهو أول لاعب أردني يحترف في الدوري الإيراني.

لم يكشف الأمير علي عن أسباب احتجاز طهران للاعب، كما لم يصدر أي تعليق من السلطات الإيرانية عن عملية الاحتجاز.

اكتفى الأمير علي بمدح اللاعب الأردني، وقال في تغريدة له على حسابه الرسمي بموقع تويتر: «أعتبر أنس مثل ابني، إنه لاعب رائع ورجل حقيقي. لقد ذهب للاحتراف في أحد الأندية الإيرانية، والآن لا يريدون إعادته إلى بلده، ولم يدفع له النادي مستحقاته أيضاً».

كما ختم الأمير تغريدته بالقول: «عار عليكم»!

يلعب بني ياسين في مركز مدافع لدى المنتخب الأردني، ونادي الفيصلي الأردني، الذي انتقل إليه عام 2017، كما لعب سابقاً لعدة أندية هي: نادي الرائد السعودي، ونادي القادسية الكويتي والنادي العربي الأردني لمدة شهرين عام 2011 وبين عامي 2007 و2009، كما لعب في «نادي نجران السعودي» بين 2009 و2011.

كما لعب بني ياسين مع مختلف الفئات العمرية للمنتخب الوطني، وتم اختياره ضمن القائمة النهائية المشاركة في «كأس آسيا 2019» في الإمارات العربية المتحدة.


عودة الى الصفحة الرئيسية